الشرطة يواصل صدارته للدوري ونفط الجنوب يلاحقه

الرياضة 2019/04/09
...

بغداد/ بلال زكي
واصل فريق الشرطة لكرة الصالات صدارته للدوري بعد عودته من أرض مضيفه مصافي الجنوب بثلاث نقاط جناها من فوزه الكبير بسداسية نظيفة, فيما استمر نفط الجنوب الوصيف بملاحقة المتصدر بتغلبه على جاره الميناء باربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد ان كان متأخرا في شوط المباراة الأول.
وبهذا الفوز رفع القيثارة رصيده الى 60 نقطة متقدما بفارق اربع نقاط على نفط الجنوب.
وفي بقية النتائج فرض التعادل الايجابي “1-1” نفسه في لقاء مصافي الوسط وضيفه الشرقية, وحقق غاز الجنوب فوزا ثمينا على الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد, وانتزع الصناعات الكهربائية ثلاث نقاط ثمينة بتغلبه على الجنسية بثلاثة أهداف مقابل اثنين في مباراة حفلت بالاثارة والندية, وضاعف حامل اللقب نفط الوسط محن ضيفه شهربان متذيل جدول الترتيب بتغلبه عليه بنتيجة كبيرة قوامها 12-7, ومني أمانة بغداد بخسارة كبيرة أمام القوة الجوية بستة أهداف مقابل هدف.
على صعيد آخر وضع الاتحاد الآسيوي منتخبنا الشبابي لكرة الصالات في التصنيف الأول رفقة ايران واليابان وتايلند قبل اجراء قرعة النهائيات القارية المؤمل اقامتها العام الحالي في مدينة تبريز الايرانية..
وضم المستوى الثاني منتخبات لبنان واندونيسيا وفيتنام وافغانستان, وحلت منتخبات طاجيكستان وقيرغيزستان والصين تايبه وهونغ كونغ في المستوى الثالث.