ملكة الكوميديا شهد سلمان: أستعد لدخول السباق الرمضاني بثلاثة أعمال

الصفحة الاخيرة 2023/02/11
...

 الكوت: محمد ناصر


أكدت الفنانة الخليجية ونجمة الكوميديا والدراما شهد سلمان أن سبب تألقها بقوة خلال الأعوام الثلاثة الماضية يعود إلى اختيار النص بشكل جيد، فضلا عن الاجتهاد في الأداء.

وقالت سلمان لـ "الصباح" إنها: وفقت في الأعمال التي طرحتها في الآونة الأخيرة ويعود سبب ذلك إلى حرصها على اختيار نص جيد غير مكرر، وشخصية قريبة من الجمهور، فضلاً عن الإمكانات التي تقدمها في التصوير، بحيث يضمن لها ذلك نجاح العمل، وهو ما حدث فعلاً".

وتابعت: في رمضان 2023 لدي ثلاثة أعمال فقط، عمل درامي وعملان كوميديان.

الأول هو مسلسل "بطن وظهر" قصة وسيناريو وحوار عثمان الشطي وإخراج سعود بوعبيد والإشراف العام لميثم بدر، ومن إنتاج شركة جرناس الإمارات ويشاركها العمل نخبة من النجوم أبرزهم سعاد علي، وأحمد الجسمي، ومحمد عاشور، ومبارك المانع، وشملان المجيبل، وزينب غازي، ونور محمود، وزينب كرم، وروان.

أما المسلسل الثاني فهو "فنطاس" من ﺇﺧﺮاﺝ محمود دوايمة وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد فارس، ويضم فريق العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم طارق العلي، وخليل الرميثي، ومدحت إسماعيل، وشهاب حاجية، وميس كمر وميثا 

محمد. 

بينما تشارك شهد سلمان في مسلسل "جذبة ابريل" الذي من تأليف الكاتب عبد الرحمن اشكناني، وإخراج حسين الحليبي، وإنتاج شركة بيوند دريمز للمنتج عبدالله بوشهري، ويشاركها في البطولة العديد من النجوم منهم زهرة عرفات، وعبير أحمد، وعبد الله بهمن، ومي البلوشي، وليلى عبدالله، ومنى حسين، وسعود بوشهري، وشوق الهادي، وعبدالله المسلم، وسارة صلاح، ومحمد ذياب.

سألناها من هي نجمة الخليج الأولى برأيها فقالت: إن "الجمهور هو من يقرر ذلك، ليس هناك مقياس محدد، فالجميع نجوم، لكن لكل فئة من الجمهور نجمة أولى، ويعتمد ذلك على عطائها المستمر وأدائها ومقبوليتها، وكذلك أخلاقها وتفانيها والتزامها وإخلاصها في عملها، فإن أحبك الجمهور، فهي نعمة من عند الله وعليك المحافظة على هذه المحبة وديمومتها، والاجتهاد أكثر لإسعاد الناس".