سعيدة بزيارتي لبغداد هيا الشعيبي: انتظروني في رمضان

الصفحة الاخيرة 2023/03/11
...

 الكوت: محمد ناصر


عبرت نجمة الدراما الكويتية وملكة المسرح، الفنانة هيا الشعيبي عن سعادتها وهي تزور العراق، تحضيراً لمشاركتها في بطولة مسرحية كوميدية تحمل اسم "الحوش". وقالت الشعيبي لـ "الصباح" إنها "قدمت للعراق عن طريق البصرة ثم توجهت إلى بغداد عبر المطار وسط استقبال لائق، بضيافة المنتج حسين الخياط وزوجته الفنانة تمارة جمال". وتابعت: من المؤمل أن نعرض مسرحية "الحوش" وهي من الأعمال المشتركة عراقية كويتية خلال عيد الفطر المبارك. 

وأضافت: مسرحية "الحوش" هي عمل كوميدي رعب، من اخراج شقيقي الفنان الكويتي ثامر الشعيبي ومن تأليفي وانتاج حسين الخياط، وتعرض على مسرح بغداد في مدينة "السندباد لاند"، ويشاركني العمل الفنانة تمارة جمال، والفنان الكوميدي المعروف لؤي احمد، وقد صورنا الفيديو الترويجي للعمل الذي سيضم نجوما آخرين.

وأكدت بقولها: سعيدة جداً بزيارتي إلى العراق عن طريق محافظة البصرة، ومن ثم وصلت إلى بغداد وشاهدت كمية الطيبة والترحاب والكرم العراقي الأصيل، "وهي مبادرة لعودة الأعمال العراقية الكويتية المشتركة والتي كانت في زمن مضى من أنجح الأعمال، على أمل أن التقي جمهوري العراقي المحب، والذي حاوطني بمحبته أينما ذهبت"، وفقاً لتعبيرها.

واستغلت الشعيبي تواجدها ولبت دعوة لوزارة الداخلية للاحتفال بيوم المرأة، حيث كان "في استقبالنا اللواء سعد معن مدير العلاقات والاعلام في الوزارة"، على حد قولها.

يذكر أن الفنانة هيا الشعيبي تمتلك سجلا حافلاً بالأعمال المسرحية والدرامية، بدءا من البيت 

المسكون، مروراً بعودة ريا وسكينة، فضلاً عن كم كبير جداً من الأعمال التي عرضت في الخليج وبعض المحطات العربية.