زهراء سامي: الكاميرا تحفزني على تقديم أجمل ما لديّ

الصفحة الاخيرة 2023/03/18
...

 بغداد: محمد إسماعيل


تؤدي الإعلامية زهراء سامي، شخصية "هدير" بطلة المسلسل التلفزيوني "كاتم" تأليف أحمد هاتف وإخراج سامر حكمت، الذي سيبث خلال رمضان المقبل، فهل ستحترف زهراء التمثيل؟ أجابت قائلة: "يتناغم التقديم والتمثيل.. كزهراء الإعلام بالنسبة لي حلم الطفولة وتخصصي في الوقت نفسه، ولكن مع الوقت حبيت أطور نفسي بمجال التمثيل، وكان أحد طموحاتي أن أخوض تلك التجربة؛ فوجدتها أكثر من رائعة.. لكن ثمة فرقًا كبيرًا بالشخصيات بين زهراء الممثلة وزهراء الإعلامية"، مؤكدة أن: الشخصية التي أؤديها في مسلسل "كاتم" هي هدير الإنسانة التي مرت بظروف قاسية خلال طفولتها، لكن ذلك لم يمنعها من محاربة تلك الظروف والانتصار عليها محققة حلمها؛ فتصبح فتاة مشهورة.. ذات مكانة جداً قوية وعصامية.. ومن هنا تبدأ صراعاتها ضد الحياة والمجتمع.

وأضافت: استوعبت شخصية "هدير" منسقة حضوراً جذاباً مع الكاميرا، لافتة إلى أن "الشخصية نوعاً ما قريبة مني جداً، ولها صفات موجودة عندي فعلاً.. في تكويني الاجتماعي، كل تلك عوامل ساعدتني بشكل كبير في النجاح بتجسد الشخصية وجعلها أوقع جمالاً وتأثراً في المشاهد في شهر رمضان المبارك، الذي بات قريباً، وإن شاء الله يحل على العراقيين والإنسانية كافة.. بالخير والبركة.

وأفادت زهراء: "الكاميرا لا تتمفصل بين تقديم برامج وتمثيل دراما.. إنها دائماً لها تأثير إيجابي على من يقف أمامها.. تساعده في إيصال عطائه.. سواء أكان تقديماً أم تمثيلاً" منوهةً: "أما أنا فلها تأثير ساحر الجمال عليَّ؛ بسبب حبي لها؛ وعندما أراها تلتقطني أحب أن أقدم أجمل ما عندي دائماً.. إنها تحفزني على الإبداع".

وزهراء سامي من تولد بغداد 1999 وحاصلة على شهادة بكالوريوس إعلام..