ناشئة كربلاء بطلاً لأندية المحافظة بكرة القدم

الرياضة 2019/04/15
...

كربلاء/ حامد عبد العباس
توج فريق ناشئة كربلاء بلقب بطولة دوري أندية المحافظة بكرة القدم عقب تعادله في الجولة الاخيرة مع نادي الحر من دون أهداف ليرفع رصيده الى النقطة الثامنة وجاء بالمركز الثاني الخيرات والحر ثالثا . 
يشار الى أن خمسة أندية شاركت في مسابقة هذا الموسم هي الغدير والروضتين والحر وكربلاء والخيرات وجرت مبارياتها بأسلوب الدوري لمرحلة واحدة وسيمثل ناشئة كربلاء المحافظة في بطولة دوري منطقة الفرات الأوسط الذي سينطلق قريبا. 
من جانبه عبر مدرب الفريق وائل عبد الرحيم المياحي عن سعادته بالفوز وقال لقد قدمنا مستوى متميزا في جميع المباريات ونمتلك سجلا خاليا من الخسارة، حيث حققنا الفوز في مباراتين على الروضتين 3 - 2 وعلى ناشئة الحسينية 2 - 1 وتعادل مع الخيرات بهدف والحر من دون أهداف، مبينا نسعى لتمثيل المحافظة خير تمثيل في دوري منطقة الفرات الاوسط ونتطلع الى الانتقال الى المرحلة الاخيرة لبطولة المناطق للمنافسة على لقب الدوري العام، مؤكدا أن عودة الاهتمام بدوري الفئات العمرية من اتحاد الكرة المركزي خطوة في الاتجاه الصحيح لرفد منظومة الاندية والمنتخبات الوطنية باللاعبين الموهوبين . هذا ويساعد المدرب في مهمته كل من بشار عادل وعلي الصافي واكرم الجشعمي ومدرب الحراس رائق نعم . 
واعلن أمين سر الاتحاد الفرعي لكرة القدم فاضل عزيز عن إنطلاق المرحلة الثانية لمسابقة دوري الشباب ففي المجموعة الاولى أحكم نادي الهندية قبضته على الصدارة بعد تغلبه على مضيفه الروضتين بثنائية نظيفة رافعا رصيده الى 10 نقاط فيما تجمد رصيد الروضتين صاحب المركز الثاني عند النقطة السادسة ولحساب المجموعة نفسها تعادل ناديا العراق والحسينية من دون أهداف وفي المجموعة الثانية التي يتصدرها نادي الجماهير 10 نقاط حصد شباب كربلاء العلامة الكاملة لعدم حضور نادي شباب عين التمر.