غيابات بالجملة في صفوف الزوراء أمام نوروز

الرياضة 2023/04/19
...

 بغداد: حيدر كاظم


يدخل نادي الزوراء مباراة اليوم التي تجمعه مع نوروز لحساب الجولة الـ24 من دوري الكرة الممتاز، وهو يعاني من غياب 7 عناصر لأسباب متعددة، أعلن ذلك الناطق الإعلامي لكرة النوارس عبد الرحمن رشيد حينما قال: إن فريقه جاهز لخوض اللقاء على الرغم من الغيابات والأمل يحدوه لأن يقدم المستوى الفني المعروف الذي يسهم بتحقيق الفوز وحصد النقاط الكاملة.

وأضاف في تصريح لـ(الصباح الرياضي): أن قائمة الفريق خلت من 7 لاعبين من بينهم المهاجم علاء عباس والمحترف الأردني إبراهيم سعادة وأنس مالك بسبب الإصابة، فضلا عن المدافع نجم شوان بداعي الحرمان، إضافة إلى التحاق 3 عناصر بتشكيلة منتخبنا الشبابي في معسكر إسبانيا، الذي يستعد لنهائيات كأس العالم المقبلة.

وأشار إلى أن الملاك التدريبي يثق بقدرات عناصره المتواجدة ويحثها على تقديم الأفضل أمام نوروز،  لا سيما أن قائمة الزوراء تضم العديد من اللاعبين الجيدين من المحليين والمحترفين الذين بإمكانهم تعويض الغيابات.

وعن رأيه بحظوظ المنافس، أكد رشيد أن نوروز يعد من الفرق الجيدة التي لا يمكن الاستهانة بها عطفا على نتائجه ومستوياته خلال الموسم الحالي، إذ كان ندا قويا للأندية الجماهيرية معتمدا على تشكيلته الشبابية وعامل الاستقرار الفني، إلا أن الزوراء بالرغم من ذلك عازم على تحقيق الفوز بغية مواصلة المنافسة على اللقب. 

يذكر أن فريق الزوراء يحتل حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد (44 نقطة).