اليوم.. بدء الجولة الـ25 لممتاز الصالات

الرياضة 2023/04/26
...

  بغداد: أوس عبد الستار

 

تنطلق اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ25 من دوري الصالات الممتاز بإقامة ستة لقاءات في بغداد وبقية المحافظات، ويلعب بالمواجهة الأولى بلدية البصرة أمام بطل الموسم السابق نفط الوسط في قاعة نفط البصرة.

ويأمل الفريق البصري تقديم أفضل المستويات والخروج بنتيجة إيجابية تُسهم في البقاء ضمن ترتيب الفرق الخمسة الأولى على الرغم من صعوبة المهمة، بينما سيسعى نجم نفط الوسط وليد خالد إلى ممارسة هوايته بتسجيل الأهداف رفقة زملائه وعدم الاستهانة بالمنافس من أجل خطف النقاط الثلاث .

المباراة الثانية التي تستضيفها قاعة نفط البصرة أيضاً ستجمع فريقي الشباب البصري وضيفه مصافي الوسط، ويطمح المصافي بقيادة مدربه الشاب ياسر حميد لمواصلة سلسلة عروضه الجيدة سعياً لاستعادة الصدارة من نفط البصرة الذي سيكون بالانتظار لهذه الجولة، بدوره يحاول أبناء البصرة تقديم واجب الضيافة والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية. 

أمّا اللقاء الثالث فإنه سيجمع بين الحشد الشعبي ونظيره الشرطة في قاعة الحكيم، ويأمل الوافد الجديد تسخير جميع إمكانات لاعبيه بغية الظفر بفوز ثمين سيبعده عن أقرب ملاحقيه آليات الشرطة، بينما يرنو نجوم القيثارة إلى إنهاء آمال منافسهم بهدف الحصول على نقاط المواجهة التي ستعزز ترتيبه في الدوري.

وفي بقية مباريات اليوم يلتقي المرور مع غاز الجنوب في قاعة السيدية، بينما يواجه أمانة بغداد آليات الشرطة في قاعة الشباب، والشرقية مع الظفر في قاعة الشهيد عصام.

وفي سياق آخر حددت لجنة الصالات والشاطئية في الاتحاد المركزي لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل موعداً لإجراءِ قرعة دور النصف نهائي لبُطولةِ كأس الكرةِ الشاطئيّة بمقر الاتحاد للأندية (مصافي الوسط، شهربان، مصافي الجنوب، النيل).