مدرب الكرخ يُشيد بأداء لاعبيه بعد تخطي الكهرباء

الرياضة 2023/04/27
...

 بغداد: نبيل الزبيدي


رأى مدرب الكرخ بكرة القدم أنَّ الانتصار الأخير الذي حققه فريقه على الكهرباء جاء منسجماً مع التطور الفني الملحوظ الذي طرأ على أداء اللاعبين لاسيما في الشق الخططي وقد أسهم في تعزيز موقع الكناري في ترتيب دوري الكرة الممتاز، مقدماً الشكر والتقدير إلى الهيئة الإدارية للنادي التي وفرت جميع مستلزمات النجاح والعمل المثالي.

مدرب الفريق احمد عبد الجبار أثنى على أداء الكرخ الأخير خلال تصريحه إلى (الصباح الرياضي)، بقوله: “قدم فريقنا عرضاً كبيراً امام الكهرباء وحققنا الفوز والعلامة الكاملة وقد تعاملنا بواقعية بعد دراسة الأسلوب الخططي للفريق المنافس”، موضحاً أنَّ “اللاعبين طبقوا الانضباط الخططي حتى الثواني الأخيرة من المواجهة على الرغم من طرد المحترف الكاميروني ديدي مطلع الشوط الثاني».

وأضاف أنَّ “الانتصار الأخير تحقق بفضل المستوى المهاري والاستيعاب الخططي الكبيرين للاعبين الذين طبقوا الواجبات بحذافيرها بالإضافة إلى ذلك فإنَّ هذا الفوز منح الفريق الثقة الكاملة بغية مواصلة المشوار بالشكل الامثل خلال ما تبقى من جولات الدوري الممتاز بكرة القدم».

ولفت إلى أنَّ “من أهم عوامل نجاح الكرخ هو المتابعة المستمرة من قبل الهيئة الإدارية المتمثلة برئيسها الكابتن كريم حمادي وحرصه على توفير جميع مستلزمات النجاح”، مؤكداً “استمرارية نهجه في استقطاب اللاعبين الشباب والمواهب وصقل قدراتهم الفنية عبر اللعب الجماعي، إذ يمتلك فريقه الآن مجموعة كبيرة من اللاعبين الجاهزين وبالتالي لا يوجد فرق بين أساسي وبديل».

وبشأن المواجهة المقبلة أمام نفط ميسان، اوضح عبد الجبار أنَّ “المباراة المقبلة لا تخلو من الصعوبة لأنها تقام خارج الديار وفي ملعب الفريق الضيف الذي استطاع خلال الأدوار الأخيرة حصد نتائج جيدة بعد تعادله اللافت أمام القوة الجوية”.