4 غيابات عن صفوف الجوية أمام دهوك

الرياضة 2023/04/29
...

 بغداد: حيدر كاظم 


شهدت قائمة فريق القوة الجوية غياب 4 من لاعبيه عن لقاء الأحد الذي يجمعه بنظيره دهوك لحساب الجولة الـ26، من دوري الكرة الممتاز، لأسباب متعددة، ويطمح الصقور بالرغم من ذلك الى تحقيق الفوز، من اجل الحفاظ على موقعه في صدارة الترتيب.

وذكر عضو الملاك التدريبي المساعد لنادي الجوية شاكر محمود لـ(الصباح الرياضي) أنَّ فريقه سيفتقد لخدمات 4 من لاعبيه عن مواجهة دهوك وهم كل من محمد قاسم وحسن رائد بداعي الإصابة، وابراهيم بايش بسبب العقوبة المفروضة عليه من لجنة الانضباط في اتحاد اللعبة، فضلاً عن المدافع كاظم رعد المتواجد ضمن تشكيلة منتخبنا الشبابي الذي يعسكر حالياً في مدينة روتا الاسبانية، تحضيراً لنهائيات كأس العالم التي من المقرر أن تنطلق في 20 أيار المقبل.

وأضاف أنَّ المباراة امام دهوك لن تكون سهلة بحكم الامكانات التي يمتلكها الأخير، ولكن بالرغم من ذلك فان الصقور عازم على تحقيق نتيجة ايجابية ومواصلة رحلة الحفاظ على الصدارة.

وعن لقاء الحدود السابق أشار محمود إلى أن فريقه واجه صعوبات كبيرة في الشوط الأول، إلا أنَّ خبرة عناصره هي من رجحت كفتهم في المباراة، ليحصدوا 3 نقاط ثمينة أعادتهم إلى سكة الانتصارات وارتقت بهم لقمة الترتيب، قبل خوض التحديات المهمة التي تنتظرهم في الادوار المقبلة أبرزها مواجهة الشرطة لحساب الجولة 27.