الطلبة يواجه الديوانية سعياً للتعويض

الرياضة 2023/05/06
...

  بغداد: حيدر كاظم 


تستكمل اليوم السبت منافسات الجولة الـ27 من دوري الكرة الممتاز عندما تقام 4 لقاءات، إذ يحل الطلبة ضيفاً على الديوانية سعياً منه لتعويض الخسارة الأخيرة التي تكبدها أمام الشرطة.

ويدخل الأنيق المباراة بحثاً عن تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الكاملة بغية الحفاظ على حظوظه بالتقدم نحو المربع الذهبي، لا سيما انه يتواجد في المرتبة الخامسة برصيد (43 نقطة).

ويغيب عن صفوف الطلبة الرباعي محمد جواد ووكاع رمضان والغاني ارون أمواه والسوداني شرف الدين شيبوب بداعي الإصابة. 

 وفي المقابل يرنو صاحب الضيافة لتقديم الأداء الجيد الذي يسهم بحصد نقطة إيجابية تكون حافزاً له بعد سلسلة من النتائج السلبية والعروض المخيبة لانصاره، آخرها الخسارة أمام أربيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويتذيل الديوانية القائمة برصيد (7 نقاط).

وفي لقاء ثان يتطلع الكرخ الى مواصلة رحلة التألق تحت قيادة مدربه احمد عبد الجبار حينما يلاعب الحدود الطامح لاستعادة نغمة الانتصارات بعد 5 مباريات لم يذق فيها طعم الفوز.

بدوره يعول دهوك على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق العلامة الكاملة أمام نفط البصرة، وحصد صقور الجبال نقطة ثمينة في الجولة السابقة بتعادله بمواجهة القوة الجوية، بينما يعاني الفريق البصري من غياب الفوز عنه منذ 4 أدوار على التوالي، ولذلك فانه يأمل ان تكون مباراة اليوم بوابة للعودة إلى سكة الانتصارات.

من جانبه يشد نفط ميسان الرحال لملاقاة الصناعة في ملعبه، وتبدو كفة الأول هي الأرجح لتحقيق الفوز، عطفاً على المستويات والنتائج خلال الجولات السابقة.

وضمن الجولة ذاتها التي اقيمت أمس الجمعة وقع الزوراء في فخ التعادل 2-2 أمام مستضيفه نفط الوسط بينما فاز كربلاء على نوروز 1 - صفر