حمود مشعان: الحظ لم يحالف الصقور أمام القيثارة

الرياضة 2023/05/07
...

 بغداد: حيدر كاظم 


رأى مدافع نادي القوة الجوية حمود مشعان أن الحظ لم يحالف فريقه أمام الشرطة، في المباراة التي انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي ضمن منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم، مؤكداً أن المواجهة المقبلة ستشهد عودة الصقور إلى طريق الانتصارات.

وقال مشعان لـ(الصباح الرياضي): إن الحظ وقف حائلاً في بعض الفرص التي أُتيحت للاعبي الصقور، أمام تطلعات فريقه الذي كان يأمل تحقيق الفوز في اللقاء الأخير بغية المضي قدماً نحو استعادة الصدارة، مضيفاً أن غياب التركيز والتسرُّع في إنهاء الهجمات حالا دون تحقيق الهدف المنشود.

وأشار إلى أن نتيجة التعادل إيجابية ومقبولة لأنها تحققت أمام المتصدر، والنقطة الواحدة تُعدُّ جيدة للفريقين الطامحين لمواصلة المنافسة على اللقب.

وبشأن أسباب غياب الفوز والتهديف عن فريقه في المباراتين السابقتين ذكر أن الأزرق قدم مستويات جيدة أمام دهوك والشرطة وكان قريباً من تحقيق العلامة الكاملة لولا سوء الطالع، مؤكداً أن مواجهة الديوانية المقبلة ستشهد عودة الصقور إلى سكة الانتصارات، من خلال كسر حاجز النحس التهديفي، لتكون انطلاقة جديدة للجوية نحو بلوغ الأهداف المرسومة والمتمثلة بالمنافسة القوية، بغية الظفر بلقبي الدوري والكأس.

عن تقارب النقاط بين فرق المقدمة أوضح مشعان أن الصراع بين أصحاب المراكز الثلاثة الأولى (الشرطة والجوية والزوراء) سيستمر حتى الجولة الأخيرة، مبيناً أن هناك 11 مواجهة متبقية والجميع ينظر لها بمثابة مباريات نهائية حاسمة سيتحدد من خلالها بطل الموسم الحالي، وذلك سيضيف جمالية وإثارة كبيرة للدوري.

يذكر أن الجوية يقف بالترتيب الثاني في دورينا برصيد (53 نقطة)، متخلفاً بفارق نقطتين عن الشرطة المتصدر.