محمد معن: هدف صقور الجبال بلوغ المربع الذهبي

الرياضة 2023/05/14
...

  بغداد: حيدر كاظم 


ذكر مدافع نادي دهوك محمد معن أن هدف فريقه في المباريات المقبلة استعادة نغمة الانتصارات بغية بلوغ المربع الذهبي لدوري الكرة الممتاز.

وقال معن لـ(الصباح الرياضي): إن نتيجة التعادل أمام الكرخ تعد إيجابية، والنقطة الواحدة جيدة للفريقين الطامحين للارتقاء في جدول ترتيب المسابقة، مضيفاً أن دهوك قدم الأداء المثالي وكان قريباً من تحقيق الفوز لو تمت ترجمة الفرص المتاحة إلى أهداف.

وأشار إلى أن صقور الجبال طوى صفحة مباراة الكرخ وأن هدفه في اللقاءات المقبلة استعادة نغمة الانتصارات، من أجل مواصلة التقدم نحو بلوغ المربع الذهبي لدورينا.

عن اللقاء المقبل أمام الصناعة أوضح معن أن المواجهة لن تكون سهلة عطفاً على النتائج والمستويات التي يقدمها المنافس في المباريات الاأخيرة، لا سيما أنه حقق الفوز في الجولتين السابقتين على نفط ميسان والحدود، إلا أنه في المقابل أكد طموحات فريقه بحصد العلامة الكاملة التي تقرِّبه من تحقيق هدفه المنشود.

وأكمل أن جميع المباريات المتبقية تعد بمثابة مواجهات نهائية، إذ يسعى كل فريق للفوز بهدف إنهاء الموسم بالطريقة المثالية، ولذلك يعتقد بأنه من الصعب التوقُّع والتكهُّن بالنتائج المتحققة خلال الأدوار المقبلة.