أبرز موديلات أزياء ريزورت 2024

ولد وبنت 2023/06/12
...

 لندن : وكالات

كشفت دور الأزياء العالميَّة عن جديدها من مجموعات أزياء ريزورت 2024، وتميزت فيها 7 صيحات موضة قدمها كبار المصممين، واللائحة تضمُّ التنانير الجينز وأنماط الورود، والطبعات المستوحاة من الطبيعة، والدانتيل المرهف الذي صممت منه الفساتين والتايورات، إذ يبدو أن التنورة الجينز ستكون من أبرز اتجاهات موضة العام المقبل.

بعد أنْ سجلت حضوراً طاغياً هذا العام، قدمت ماركة فيكتوريا بيكهام تنورة متوسطة الطول غير متساوية الحواف، يمكنك تنسيقها مع تيشيرت أسود مطبع وحذاء سنيكرز أبيض.
كما أدرجت دور الأزياء العالميَّة تشكيلة من الأزياء المزينة بطبعات مستوحاة من الطبيعة، حتى أنَّ بعضها مزجت بين أكثر من طبعة في التصميم الواحد.
كالعادة لم تخل مجموعات أزياء الريزورت 2024 من الفساتين النهاريَّة المطبعة بأنماط الورود، قدمت ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini  فستاناً أسود مطبعاً بالورود الزرقاء طويل الأكمام محدد الخصر يغطي الركبة ومصمماً بحواف غير متساوية، يتلاءم مع حذاء وحقيبة كتف باللون الأسود السادة.
وسجل الدانتيل حضوراً لافتاً ضمن مجموعات ريزورت 2024، وتألقت عارضات دار كريستيان ديور Christian Dior بتصاميم أنثويَّة رائعة.
لم تغب التصاميم ذات الطابع الشرقي عن منصات عروض أزياء ريزورت 2024، وقدمت فساتين فضفاضة مستوحاة من الجلباب العربي.
أيضاً اجتاحت الأزياء المزودة بكابات طويلة موصولة بغطاء رأس Hooded Cape  منصات عروض أزياء الريزورت، تألقت عارضة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بكاب فضي طويل منسق مع فستان أسود مغطى بالترتر، يمكن أنْ يتمِّمَ هذا اللوك بحذاء وكلاتش باللون الأسود السادة.
الى جانب ذلك فقد لوحظ بزوغ نجم البدلات المصممة بموديل البيجاما، ازدانت بعض التصاميم بالتطريز لتناسب لوكات المساء، وقدمت دار شانيل Chanel  بدلة ورديَّة فاتحة مزدانة بتطريز ذهبي.