علي عيفان مديراً لكرة الكوت

الرياضة 2019/04/26
...

الكوت/ حسن شهيد العزاوي
اعلنت الهيئة الادارية لنادي الكوت الرياضي تسمية علي عيفان مديرا لفريقها بكرة القدم المشارك في منافسات دوري الدرجة الاولى.
وقال الناطق الاعلامي لنادي الكوت ميثاق ابراهيم لــ(الصباح الرياضي): ان الهيئة الادارية للنادي سمت علي عيفان مديرا لفريق النادي بكرة القدم، تكريما وعرفانا للمواقف المشهودة والكبيرة التي بذلها عيفان خلال الموسم الحالي تجاه فريق كرة القدم من خلال تقديمه الدعم المادي والمعنوي للفريق بشكل مستمر في جميع المباريات التي خاضها ضمن منافسات المجموعة الجنوبية، فضلا عن مساهمته الفاعلة والواضحة باتمام عدد من الصفقات الكروية بعد اتفاقه مع ستة لاعبين جدد سبق أن مثلوا عددا من الاندية ضمن منافسات الدوري الممتاز.
وبين ابراهيم ان القرار المتخذ من قبل ادارة النادي ياتي باتجاه تعزيز حظوظ الفريق بالتأهل لمسابقة الدوري الممتاز بعد أن عرف عيفان بعشقه الكبير للنادي ودعمه المادي المتواصل اضافة الى انه يحظى بمقبولية كبيرة من قبل الجماهير الرياضية المحبة لنادي الكوت فضلا عن تمتعه بمؤهلات ادارية عالية ستسهم بنجاحه في مهمته الجديدة.
واضاف ان عيفان كشف عن تخصيص عدد من الحافلات لنقل جماهير الكوت مجانا وعلى حسابه الخاص الى محافظة ذي قار لمؤازرة الفريق في أول مواجهة كروية مرتقبة أمام نادي الناصرية في ملعب الأخير يوم السبت المقبل.