الزوراء بمواجهة الميناء وأربيل يستضيف الكهرباء اليوم

الرياضة 2019/04/26
...

بغداد / احسان المرسومي
يختتم الاسبوع الـ 24 من دوري الكرة الممتاز اليوم السبت باقامة لقاءين ، الاول يجمع الزوراء مع الميناء في الرابعة عصرا بملعب الشعب الدولي ، اذ يحتل الزوراء المركز الرابع في ترتيب الدوري  حاليا بـ 38 نقطة ولديه  مباراتان مؤجلتان ، والميناء  بالمركز 14 بـ 24 نقطة . وفي المواجهة  الثانية يضيف ملعب فرانسوا حريري في الخامسة مساء لقاء اربيل مع الكهرباء ، ويحتل اربيل المركز 12 بـ 27 نقطة ، بينما الكهرباء بالمركز 15 بـ 24 نقطة .
وكانت مواجهات امس قد اسفرت عن فوز الديوانية على نفط ميسان 3 / 1 في المباراة التي جرت في ملعب الاول وسجل للخاسر احمد سعيد ، وللفائز عبد الله عبد الامير هدفين ( 55 ، 82 ) ومصطفى مؤيد في الوقت بدل الضائع ، وتعادل الطلبة مع الامانة في ملعب الشعب سلبا من دون اهداف ، وبذات النتيجة انتهى لقاء النجف والنفط .
وحافظ الشرطة على صدارة الدوري الممتاز بانتهاء الاسبوع الـ 24  بـرصيد  60 نقطة بعد فوزه العريض على نفط الجنوب برباعية بيضاء.
كما تغلب مطارده  القوة الجوية بصعوبة على الحسين بهدف نظيف ليبقى في الوصافة  بـ 51 نقطة مع مباراة مؤجلة ، كما تعادل الكرخ مع نفط الوسط بهدف لمثله ، وفاز السماوة على البحري بثلاثية نظيفة ، وبهدف وحيد اجتاز فريق الحدود منافسه الصناعات الكهربائية .