بيروت تجهّز سلة 3 × 3 والناشئات يعسكرن في طهران

الرياضة 2023/06/21
...

  بغداد: الصباح الرياضي 


يواصل منتخبنا الأولمبي تحت 23 عاماً في فعالية 3 × 3 تدريباته في العاصمة اللبنانية بيروت ، تحضيراً للمشاركة في دورة الألعاب العربية التي تضيفها الجزائر خلال تموز المقبل، بينما وصل إلى العاصمة الإيرانية طهران وفد منتخب الناشئات للدخول في معسكر تدريبي مع الفرق الإيرانية النسوية تحضيراً للاستحقاقات المقبلة.

وقال رئيس الاتحاد حسين العميدي في تصريح خص به (الصباح الرياضي) : إن " منتخبنا في فعالية 3 × 3 غادر إلى لبنان للدخول في معسكر تدريبي يستمر حتى السابع والعشرين من الشهر الحالي تحضيراً للمشاركة في فعاليات الدورة العربية"  .

 وأضاف : أن "الفريق يقوده المدرب التونسي ماهر خنفير وبصدد اتفاقه مع الجانب اللبناني على إجراء عدد من المباريات التجريبية  بغية الوقوف على جاهزية اللاعبين واختيار الأفضل منهم لتمثيل منتخبنا في الدورة العربية المقبلة " . 

على صعيد آخر وصل منتخبنا للناشئات من مواليد 2007 إلى طهران للدخول في معايشة تدريبية مع الفرق الإيرانية تلبية للدعوة التي تلقّاها اتحادنا من نظيره الإيراني ، ويترأس وفد منتخب الناشئات عضو الاتحاد وسن حنون وتضم رزكار رؤوف مدربة وريان داوود مساعدة واللاعبات ترى شوان وناوا عبد الله ولونا كمال وهيلين عبد الله وبارين ريبين وكيزة فريق وفينا محمد ونيفران مظفر وتافي جزا وكه ما خليل وناويزة لقمان وهيلان طه حمه .