التونسي بالحاج: سعيد بالتجديد للأنيق

الرياضة 2023/06/24
...

 بغداد: الصباح الرياضي

أبدى اللاعب التونسي عدي بالحاج اعتزازه الكبير بالاستمرار مع كرة الطلبة لموسم جديد، وذلك بعد ان أعلنت إدارة النادي تجديد عقده لعام آخر، تثمينا لجهوده ودوره المميز بقميص الأنيق خلال الموسم الحالي.
ونجح المحترف التونسي في إثبات جدارته وأحقيته بالبقاء ضمن صفوف الفريق، إذ كان إضافة مهمة لتكامل نجاح منظومة الطلبة في بطولتي الدوري والكأس.
وأعرب بالحاج صاحب الـ29 عاماً عن سعادته إزاء تمديد عقده مع النادي لعام اخر، على الرغم من العروض الكبيرة والمغرية المقدمة للاعب سواء من داخل البلد أو خارجه، معلنا استعداده لبذل أقصى مجهوداته من اجل قيادة الأنيق الى تحقيق نتائج جيدة ونيل مرتبة متقدمة تليق بسمعة الكرة الطلابية.
ويشير السجل الرياضي لصانع الألعاب بالحاج الى مشاركته مع المنتخب التونسي في بطولة كأس العالم لكرة القدم المصغرة (الميني فوت) عام 2017، وسبق له أيضا أن مثل نادي حمام الأنف التونسي قبل ان يرتدي قميص أحد السعودي، كما خاض تجربة احترافية قصيرة ضمن فريق (Ontario Fury) الأميركي بفعالية (الميني فوت)، وأبرز إنجازاته كانت الفوز بلقب جائزة أفضل لاعب في المسابقة العالمية المذكورة مسبقا، وتواجد في التشكيلة المثالية للمونديال.