مدرب النفط: درسنا زاخو جيداً وسنلعب بمعنويات عالية

الرياضة 2023/06/25
...

 بغداد: نبيل الزبيدي


رأى الجهاز التدريبي لكرة النفط أن مواجهة اليوم المرتقبة أمام زاخو لحساب الأسبوع 33 لدوري الكرة الممتاز، لا تخلو من الصعوبة رغم معرفته بأسلوب لعب المنافس، موضحاً أن الهدف الموضوع حالياً، الابتعاد عن منطقة الخطر خلال المباريات المتبقية من عمر المسابقة .

وقال مدرب النفط باسم قاسم لـ “الصباح الرياضي":  "عملنا على تهيئة اللاعبين بدنياً ونفسياً اثناء فترة توقف منافسات الدوري وقد بات الفريق مكتمل الصفوف وفي أتم الجاهزية على الرغم من أن زاخو يعد من الفرق الجيدة خلال الفترة الماضية"، مشيراً إلى أن " عمل جاهداً في الأيام الماضية لرفع الضغط النفسي عن لاعبي النفط"، مطالباً إياهم بـ " ضرورة نسيان نتائج الأدوار الماضية من أجل تجاوزها في المقابلات المقبلة " .

وأضاف أنه " شخّص جيداً نقاط القوة والضعف إلى جانب أسلوبهم في التحضير مع تحليل أنظمة اللعب التي طبقها الفريق الشمالي في المباريات السابقة"، مضيفاً أن " منافسه نزار محروس من المدربين المتميزين ويملك العديد من الخيارات سواء في نوعية اللاعبين أو بأساليب اللعب"  .

ونوَّه بأن " الاجتماع الأخير الذي عقد يوم أمس بين الطاقم الفني وإدارة النفط تناول العديد من النقاط لعل من أبرزها تضافر جهود بغية الابتعاد عن منطقة الخطر للموسم الحالي ومن ثم التحضير الجيد للموسم المقبل بالإضافة إلى حثِّ اللاعبين على تقديم كل ما لديهم من إمكانيات في المباريات المتبقية وحصد النقاط بغية الارتقاء بالترتيب العام " .

يشار إلى النفط يقف بالمركز الثامن عشر برصيد 30 نقطة بفارق 3 نقاط عن الصناعة الذي يحتل الترتيب التاسع عشر بعد تعادله في هذه الجولة مع نفط الوسط بهدف لكل منهما، فيما يحتل زاخو المركز 15 برصيد 36 نقطة.