ريال يعوِّل على بيلينغهام لتحقيق فوزٍ ثانٍ توالياً

الرياضة 2023/08/19
...

  برشلونة: أ ف ب

يعوِّل ريال مدريد على لاعبه الجديد الإنكليزي جود بيلينغهام لتحقيق فوزٍ ثانٍ توالياٍ ومواصلة بدايته القوية وذلك عندما يحل ضيفاً على ألميريا اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الإسباني لكرة القدم.
وأعطى الإنكليزي جود بيلينغهام لمحة عن موهبته الكبيرة، عندما سجّل في مشاركته الرسمية الأولى خلال الفوز على أتلتيك بلباو 2-0، لينال إشادة واسعة من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وقال أنشيلوتي: "إنه رائع. يتمتع بشخصية كبيرة وقد تكيف بسرعة كبيرة مع نظام الفريق".
وأردف "يبدو أنه كان معنا لفترة طويلة وهو لاعب موهوب للغاية".
مشاركة أولى أخرى قد تكون في الواجهة وهي للحارس كيبا أريسابالاغا، وذلك بعد وصول الأخير من تشلسي بصفقة إعارة لموسم واحد.
واستُقدم الحارس الإسباني الدولي (28 عاماً) لتعويض غياب البلجيكي تيبو كورتوا المُصاب والذي حلّ مكانه الأوكراني اندريه لونين في سان ماميس. وقال كيبا، الذي كان على وشك التوقيع مع ريال مدريد في 2018: "آتي إلى هنا أكثر نضجاً وفي واحدة من أفضل فترات مسيرتي الرياضية بعد عام رائع. أنا مستعد للتحدي". خسر النادي الملكي خدمات مدافعه البرازيلي إيدر ميليتاو لإصابة في الرباط الصليبي، إلا أنه يبدو أقل عزماً على إيجاد بديل له في سوق الانتقالات الصيفية لتعويض غيابه الطويل.
في لقاء آخر يقام اليوم السبت، يأمل المدرب رافايل بينيتيز الذي سبق أن أشرف على ليفربول وتشلسي الإنكليزيين وريال مدريد، أن يخرج بنتيجة أفضل ضد ريال سوسييداد بعدما خسر مباراته الأولى على رأس سلتا فيغو.