خمسة أوسمة عربية لجودو إمام المتقين

الرياضة 2023/08/20
...

  كربلاء: حامد الكرعاوي 


عدّ الطاقم التدريبي المشرف على فريق نادي إمام المتقين بالجودو حصول لاعبيه على المركز الثاني برصيد خمسة أوسمة في بطولة الأندية العربية التي اختتمت في مدينة العلمين المصرية، نقلة نوعية في النتائج والأداء، لاسيما أن أغلب الفرق المشاركة استعانت بلاعبين محترفين أجانب ومن بلدان متقدمة في هذه اللعبة.

ووصف مدرب الفريق ياسر جلاوي في اتصال هاتفي مع مراسل “الصباح الرياضي” في محافظة كربلاء “ حصول فريق إمام المتقين بالجودو على المركز الثاني عربيا ومنافسة 20 ناديا بالنتيجة المشرفة التي عكست مدى الجهد الذي بذله الطاقم التدريبي في إعداد الاعبين وتهيئتهم بالشكل الأمثل«.

وأضاف أن “ لاعبي فريقه دخلوا المنافسات بقوة وبندية عالية أمام بقية الأندية العربية التي استعانت بأسماء لامعة من المحترفين الأجانب، وشكلوا إضافة في قلب نتائج النزالات “، مؤكدا أن “ ما تحقق يعد نقلة نوعية في طبيعة المشاركات ومكتسبا جديدا يضاف لجودو العراق على المستوى العربي «. 

وأكد أن “ لاعبي النادي نالوا الثناء والإعجاب والإشادة الكبيرة من قبل القائمين على البطولة والمتابعين بعد المستوى الفني المتميز الذي قدموه في جميع النزالات “، مثنيا في الوقت ذاته على “ جهود الاتحاد الفرعي للعبة ورئيس اللجنة الأولمبية فرع كربلاء لدعمهم مشاركة النادي في هذا الملتقى العربي الكبير الذي ضم خيرة أبطال اللعبة”.

وكانت حصيلة مشاركة إمام المتقين الظفر بالمرتبة الثانية فرقيا بعد الحصول على خمس ميداليات، أربع منها فضية، من نصيب فارض محمد ثابت وزن 60 كغم، وعلي أحمد نجم وزن 73 كغم، وعباس فلاح خريبط وزن 81 كغم، وسجاد هادي جياد وزن +90 كغم، وميدالية برونزية واحدة من نصيب اللاعب عبد الله محمد بوزن 66 

كغم.