برشلونة يلاقي قادش من دون مدربه

الرياضة 2023/08/20
...

   برشلونة: أ ف ب


يَبدأ برشلونة حامل اللقب مشواره في ملعب مونتجويك الأولمبي، الذي سيستضيف مبارياته لأكثر من عام الى حين الانتهاء من الأعمال الجارية في كامب نو، وذلك بمواجهة قادش اليوم الأحد ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، من دون مدرّبه تشافي بعد حصوله على بطاقة حمراء في المرحلة الافتتاحية.

واستهل النادي الكاتالوني حملة الدفاع عن لقبه بتعادل مخيّب أمام خيتافي، في مباراة مشحونة الاسبوع الماضي، حيث طُرد الجناح البرازيلي رافينيا لضربة بالكوع في الشوط الاول، قبل ان يلحق به مدربه تشافي بسبب اعتراضاته.

وتلقى الثنائي عقوبة إيقاف لمباراتين وسيغيبان عن الرحلة الى فياريال أيضا في 27 الشهر الحالي، إلا انّ تشافي أبدى ثقته بأنّ فريقه سيتخطى نكسة الافتتاح وغيابه.

وقال بعد أن بدأ فريقه مشواره بالتعادل السلبي، على غرار الموسم الماضي “لا داعي للقلق بشأن الأمر. لقد بدأنا الموسم الماضي بشكل سيئ أيضا، لكن الأمور سارت في النهاية».

وتابع “الآن أنا مهتم بتحسين المستوى والنتيجة. نقطة بالنسبة لنا ليست كافية ولكنها كانت مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا».

وتألق برشلونة في المباريات التي أقيمت على أرضه الموسم الماضي، حيث تلقى أربعة أهداف فحسب في 19 مباراة في كامب نو، ومن بينها هدفان خلال الخسارة الوحيدة امام ريال سوسييداد بنتيجة 1 - 2 بعدما كان النادي الكاتالوني قد حسم اللقب.

إلا أنّ برشلونة اضطر الى تغيير ملعبه مؤقتا حيث يخضع مقره التاريخي الى أعمال تطوير واسعة النطاق ستكتمل في العام 2026. وسيعود برشلونة الى كامب نو بشكل كامل في وقت متأخر من العام 

المقبل.