باسم قاسم يدعم تشكيلة النفط باستقطابات جديدة

الرياضة 2023/08/22
...

  بغداد: الصباح الرياضي


عزز الطاقم التدريبي لكرة النفط صفوف فريقه بالعديد من التعاقدات، فضلا عن تجديد الكشوفات للاعبين الذين مثلوه خلال الموسم المنصرم استعدادا للموسم المقبل 2023 - 2024.

وقال المشرف الإداري على كرة النفط مشتاق كاظم في تصريح خص به “الصباح الرياضي”  إن “ الوجوه الجديدة التي تم استقطابها تألفت من عمار داخل والمهاجم كرار علاء وحيدر حسين من القاسم، ولاعبي  المنتخب الأولمبي أحمد نعيم من النجف وأمير أحمد من الحدود والمدافع حسين عباس من نوروز، ولاعب منتخب الشباب محمد جميل قادما من الصناعات الكهربائية، فضلا عن لاعب الصناعة علي جمعة الذي يلعب في منطقة الوسط”، منوها بأنه “ بعد الاطلاع على مباريات دوري الدرجة الأولى تم اختيار مجموعة جيدة من اللاعبين على غرار حسين فاروق وكرار أحمد لتمثيل النادي، والذين يتوقع لهم شأن في الكرة العراقية مستقبلا».

وأضاف كاظم أن” إدارة النفط وضعت ثقتها بالمدرب باسم قاسم لكونه صاحب القرار الأخير في اختيار الأسماء وتجديد التعاقد مع اللاعبين حسن داخل وكرار رزاق ووليد كريم وعلي رحيم والمدافع أحمد عبد الرضا وفاضل كريم، وكذلك تم التجديد لمدرب اللياقة نصير عبد الأمير، إذ تميز الفريق بالاندفاع القوي والحفاظ على مخزون الطاقة لغاية الدقيقة الأخيرة».

وعن خيارات المدرب باسم قاسم من اللاعبين المحترفين بيّن كاظم، أن “ستراتيجية العمل كانت الانتهاء من عملية اختيار تشكيلة اللاعبين المحليين، وبعدها تعزيز الإضافة عن طريق اللاعب المحترف، ولدينا عدد من الأسماء التي عرضت أمام قاسم وخلال اليومين المقبلين سيتم الإعلان عنها”، مشيرا إلى أن “إدارة النادي تربطها علاقة جيدة مع جميع اللاعبين من ناحية الأمور الإدارية أو المادية إذ حرصت على تسديد المستحقات المالية بحسب مواعيدها المحددة».  وأوضح أن “هدف الإدارة والطاقم التدريبي اختيار مجموعة متميزة من لاعبي المنتخبات الوطنية والمواهب، الذين قدموا مستوى جيدا مع فرقهم بغية الارتقاء بالترتيب والمنافسة على المراكز المتقدمة، وتجاوز الأخطاء التي رافقت مباريات الموسم الماضي، والتي أثرت بشكل سلبي في النتائج وحاولنا الابتعاد عن شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وفي ختام حديثه أكد كاظم أن “ الموسم المنصرم شهد إقامة مباراة اعتزال للكابتن أحمد عبد المجيد أثناء المواجهة مع الكهرباء، تقديرا للجهود المبذولة من قبل اللاعب أثناء

 مسيرته».