معسكر خارجي يجهز كرة بغداد لدوري المحترفين

الرياضة 2023/08/23
...

 بغداد: الصباح الرياضي

كشف مدرب أمانة بغداد عن أن فريقه الكروي سينتضم بمعسكر تدريبي خارجي منتصف الشهر المقبل استعداداً للمشاركة في منافسات دوري المحترفين للموسم المقبل 2023-2024 المؤمل انطلاقه في تشرين الأول المقبل.
وقال وسام طالب في تصريح خص به «الصباح الرياضي»: إن إدارة نادي أمانة بغداد على تواصل مباشر مع بعض المتعهدين من أجل تأمين معسكر تدريبي خارجي للفريق يستمر لمدة أسبوعين على أقل تقدير ويتخلله خوض ثلاث أو أربع مباريات تجريبية مع فرق قوية، مبيناً أن الوجهة المتوقعة للمعسكر ستكون على الأغلب في مصر وإن تعذر ذلك فإن خيار تركيا هو البديل.
وأشار إلى أن الجهاز الفني يعوِّل كثيراً على المعسكر الخارجي لرفع معدلات الجاهزية البدنية وزيادة عاملي التفاهم والانسجام لاسيما أن صفوف الفريق شهدت انضمام بعض الأسماء الجديدة التي لم تشارك في رحلة العودة الناجحة إلى دوري الأضواء. وفي ختام حديثه أوضح طالب أن الفريق سيبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من أيلول المقبل عبر إقامة وحدات تدريبية منتظمة في ملعب النادي، على أن يتم تكثيف الوحدات تدريجياً مع مرور الوقت وصولاً إلى أعلى درجات الجاهزية قبيل انطلاق مسابقة الموسم الجديد.