تحدٍ جديد لطائرة الوطني أمام الصين تايبيه

الرياضة 2023/08/23
...

 بغداد : إحسان المرسومي

يلتقي منتخبنا الوطني بالكرة الطائرة (وصيف المجموعة الأولى ) مع الصين تايبيه ( متصدر المجموعة الرابعة ) ، في تمام الساعة 45 : 6 من مساء اليوم الأربعاء ، في إطار دور الثمانية من بطولة آسيا التي تضيفها مقاطعة اروميا الإيرانية  .
وأكمل منتخبنا تحضيراته لمباراة اليوم عبر إجراء آخر وحدة تدريبية أمس تمت خلالها معالجة الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها منتخبنا في مباراتيه السابقتين أمام هونغ كونغ وإيران ، ويتطلع منتخبنا إلى الذهاب بعيداً في هذه المسابقة بالرغم من أنَّ تحضيراته لم تكن بالشكل المطلوب واقتصرت على معسكرين تدريبيين في السليمانية خليا من أي مباراة تجريبية.
وكان منتخبنا قد تفوق على نظيره منتخب هونغ كونغ في مستهل مشواره بالبطولة بنتيجة 3 / 2 شوط في مباراة صعبة تقدم فيها منتخبنا بشوطين ، لكنه عاد وخسر بشوطين من منافسه ، إلا أن أسود الرافدين حسم المباراة بفوزه في الشوط الخامس والأخير .
وفي مباراته الثانية خسر منتخبنا أمام صاحب الأرض والجمهور إيران 3 / 1 ، في مباراة مثيرة حضرها جمهور غصت بهم مدرجات قاعة اروميا، وتمكن منتخبنا وسط دهشة وذهول الجمهور من الفوز في الشوط الأول ( 25 / 19 ) ، إلا أنه عاد وخسر أشواط المباراة الثلاثة بنتيجة ( 12 / 25 ، 15 / 25 ، 14 / 25).