الأوساط الرياضية تنعى بطل العرب بالكيك بوكسينغ

الرياضة 2023/08/30
...

  بغداد: الصباح الرياضي


نعت الأوساط الرياضية لاعب منتخبنا الوطني بالكيك بوكسينغ علي جميل الذي انتقل إلى جوار ربه أمس الثلاثاء، إثر حروق بليغة ألمت به بعد انفجار الفرن الذي يعمل فيه بمدينة كربلاء المقدسة في الثامن عشر من آب الحالي، عادين رحيله خسارة كبيرة نظرا لما تمتع به من دماثة خلق ومواقف متزنة في أحلك الظروف، إضافة إلى مسيرته الحافلة بالتألق والإبداع في مختلف الأصعدة الدولية.

وتقدمت وزارة الشباب في بيان لها بالتعازي إلى أسرة اللاعب علي جميل، كما نعت اللجنة الأولمبية بطل العرب وتقدمت بأصدق التعازي لأهله وأحبته سائلين المولى أن يغفر له وينزله جنانه الباقيات، وأن يلهم الجميع نعمة الصبر بفقدانه.

وقدم رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ قاسم الواسطي تعازيه لأسرة اللاعب قائلا: أعزي نفسي أولا والرياضة العراقية بشكل عام برحيل أحد أبطال اللعبة تاركا الأثر الطيب والذكريات الخالدة.

ويشير السجل الرياضي للاعب الراحل علي جميل إلى أنه سبق أن توج بالمركز الأول في العديد من المسابقات المحلية بمختلف الفئات العمرية، كما نال ميداليات عديدة على الصعيد الخارجي، آخرها الفوز بالوسام الذهبي بالنسخة الـ12 من البطولة العربية التي ضيفتها محافظة دهوك خلال عام 2022.

أسرة (الصباح) تشاطر عائلة الفقيد والأوساط الرياضية أحزانها، سائلين الباري عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته وأن يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.