غريزمان: أتلتيكو يأمل المواصلة على هذا المنوال

الرياضة 2023/08/30
...

 مدريد: وكالات


أبدى مهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان غريزمان، سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه الفريق خلال انتصاره الكبير (7 - 0) على رايو فاليكانو في الجولة الثالثة من الليغا الإسبانية. وصرح غريزمان لشبكة (موفيستار) الإسبانية: “قدمنا مباراة كبيرة. الهدف المبكر الأول منحنا الهدوء لمواصلة الهجوم واللعب بثقة، وفي النهاية حصدنا 3 نقاط مهمة» .

وأضاف: “سعيد للغاية بعمل الفريق، والآن سنفكر في المباراة التالية» .

وختم: “كنا بحاجة لهذا الفوز، العام الماضي فقدنا الكثير من النقاط في البداية. نحن بحالة جيدة للغاية ونتمتع بثقة كبيرة للمواصلة على هذا المنوال» .

وارتقى أتلتيكو مدريد لوصافة الليغا برصيد 7 نقاط، متساوياً مع جيرونا وبرشلونة، ومبتعداً بفارق نقطتين فقط خلف ريال مدريد صاحب الصدارة.

بدوره قال الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، : إن ريال مدريد وبرشلونة “أفضل من البقية” في الدوري الإسباني، موضحاً أن فريقه ينافس “كي يكون حاضراً عندما يخفقان» .

وأوضح سيميوني “أعجبني حقاً التعاطي العام من جانب المجموعة، مررنا بمثل هذه النتيجة (0 - 3) في الشوط الأول مع إسبانيول الموسم الماضي، وتمكن إسبانيول من التقدم وتعادل معنا (3-3). استطعنا التعلم من تلك المباراة» .

وتابع: “لدينا فريق تنافسي وقوي، هذا ما يجعلني أكثر سعادة، لا سيما رد فعل اللاعبين الـ16، أنا واثق للغاية من المجموعة، علينا أن نخرج أفضل ما لدينا» .

وتابع المدرب الأرجنتيني “لقد فهمنا مسار المباراة بشكل جيد للغاية، لقد منحتنا بداية المباراة بالفعل إمكانية العثور على الأماكن التي اعتقدنا أننا يمكن أن نستغلها بشكل جيد لإلحاق الضرر بالمنافس، لقد وجدناها، وعملنا بشكل جيد للغاية على الهجمات المرتدة» .

وأضاف: “آمل أن نتمكن من الحفاظ على هذا النوع من الأداء، لأن الفريق في حالة جيدة”.