الاتحاد يفتقد بنزيمة بسبب الإصابة

الرياضة 2023/08/30
...

 الرياض: أ ف ب 

     

تعرض النجم الفنرسي كريم بنزيمة للإصابة في مباراة فريقه الاتحاد السعودي أمام الوحدة ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري السعودي.


وتعرض الوافد الجديد بنزيمة لإصابة في الفخذ مع نهاية الشوط الأول واضطر للخروج من أرض الملعب وترك مكانه للبرتغالي جواو فيليبي جوتا (41). وكان الاتحاد قد أحكم قبضته على صدارة الدوري السعودي لكرة القدم بعد أن حقق فوزه الرابع توالياً بتغلبه على مضيفه الوحدة 3 - 0، بينما حقق الهلال فوزه الثاني توالياً على حساب ضيفه الاتفاق 2 - 0. وسجل الاتحاد ثلاثية في الشوط الثاني بواسطة البرازيلي رومارينيو (63) والبرتغالي جواو فيليبي “جوتا” (67) والبرازيلي إيغور كورنادو (73).

ورفع الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة محافظا ًعلى بدايته المثالية بينما بقي الوحدة على رصيده السابق 6 نقاط في المركز السادس. وفاز الهلال على ضيفه الاتفاق 2 - 0 على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بهدفي البرازيلي مالكوم دي اوليفيرا (24) وسالم الدوسري (41).

ورفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً من 3 انتصارات وتعادل، بينما بقي الاتفاق في المركز الخامس برصيد 7 نقاط. ورفع مالكوم رصيده إلى 4 أهداف ليتساوى مع المغربي عبد الرازق حمد الله في صدارة الهدافين.

وافتتح مالكوم التسجيل من كرة قوية داخل منطقة الجزاء سكنت يمين البرازيلي باولو فيكتور حارس مرمى الاتفاق (24).

أضاف الثاني إثر الكرة التي تهيأت لسالم الدوسري على مشارف منطقة الجزاء سددها إلى يمين باولو فيكتور (41).

وألحق أبها الخسارة الأولى بضيفه الفيحاء عندما تغلب عليه 2 - 1 على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

تقدم أبها بهدفين سجلهما الكاميروني كارل إيكامبي (36) وأحمد عبده (63) وقلص الفيحاء الفارق بواسطة الزامبي فاشيون ساكالا (87).

ورفع أبها رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 5 نقاط في المركز الثامن.

وحقق الرائد فوزه الأول هذا الموسم على حساب ضيفه الرياض بنتيجة 3 - 0.