إدارة كربلاء تتمسك بعبودي وتجدد عقود محترفيها

الرياضة 2023/09/13
...

  كربلاء: حامد الكرعاوي 


جددت إدارة نادي كربلاء ثقتها بالمدرب حيدر عبودي لقيادة فريقها الكروي في منافسات دوري المحترفين للموسم الجديد عطفاً على النتائج الايجابية التي حققها مع الزعيم بعد حصوله على المركز السابع في ترتيب دوري الكرة بنسخته الأخيرة. 

وقال رئيس النادي أحمد هدام في تصريح خص به " الصباح الرياضي ": إنَّ" إدارته جددت الثقة بالطاقم الفني للفريق الكروي والمؤلف من المدربين حيدر عبودي إلى جانب مساعديه سعد مشاوي وجعفر سرحان وبدر شاكر مدرباً لحراس المرمى بالإضافة إلى المتخصص في اللياقة والجهد البدني ماجد عبد الحميد".

وأضاف أنه " تم تجديد عقود المحترفين، الجنوب أفريقي ليراتو مانزيني وزميله المدافع الكاميروني جويل تشوف والثلاثي بابا موسى وسامي هي وإبراهيم كوني وأخيراً لاعب الوسط اليمني علاء الدين أحمد عموشة عطفاً على الاحتياجات الفنية للطاقم التدريبي وفلسفته في تدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل ".

ولفت إلى أنَّ " الجهاز الفني قرر ترحيل لاعبين موهوبين من الفريق الرديف الى الأول من أجل عمل خليط متجانس بين الخبرة والشباب وهم : عباس صالح وكرار وحيد وأمير خالد كذلك منح النادي البطاقة الدولية للاعب باقر عطوان المنتقل الى الحدود بالإضافة الى انتهاء فترة إعارة لاعب منتخبنا الاولمبي زيدان عبد الجبار والعودة الى ناديه السابق".

وأوضح أنَّ "إدارة الزعيم الكربلائي أبدت تمسكها بالمدرب عبودي بعد النقلة المميزة التي أحدثها في نوعية الأداء الذي اتسم بالندية والتنافس واللعب حتى اللحظات الأخيرة وبروحية قتالية عالية كذلك أسهم في ترسيخ الاستقرار الفني ونجح ببراعة في توظيف قدرات وإمكانيات لاعبيه في الموسم الماضي ومن ثم الحصول على المركز السابع في الترتيب العام".

ونوه بأنَّ " الطاقم الفني استقطب الكفاءة التدريبية جعفر سرحان الذي يملك أعلى شهادة تدريب في الاتحاد الآسيوي PRO وهو أحد الشروط الأساسية للمشاركة في دوري المحترفين ليشكل إضافة مميزة في عمل المدرب عبودي ".