بروفة تحضيرية أخيرة للنوارس قبل الاستحقاق القاري

الرياضة 2023/09/14
...

  بغداد: حيدر كاظم


يواجه الزوراء نظيره الكهرباء اليوم الخميس ضمن تحضيراتهما المقامة في محافظة البصرة، تأهبا لمواجهتي العربي والكويت لحساب الجولة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال الناطق الإعلامي لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد في تصريح لـ(الصباح): إن مباراة الكهرباء الودية التي ستقام اليوم تعد آخر بروفة تجريبية للنوارس قبل ملاقاة العربي الكويتي في الثامن عشر من الشهر الحالي.

وأضاف أن الجهاز الفني بقيادة المدرب المصري حسام البدري يطمح من خلال هذا اللقاء إلى تجهيز الفريق فنيا وبدنيا للموقعة الآسيوية، إذ ستتضح الرؤية الكاملة بشأن التشكيلة الأساسية أمام العربي.

وأشار إلى أن الأبيض يتطلع لتحقيق بداية جيدة في المباراة الافتتاحية التي تعد بمثابة بوابة للمنافسة على الصدارة في المجموعة، التي تضم أيضا الرفاع البحريني والنجمة اللبناني، على الرغم من غياب الجمهور عن مؤازرة الفريق، بسبب عقوبة سابقة من لجنة الانضباط في الاتحاد القاري.

وأشاد رشيد بدور الرائد عمر دوحي في إنجاز تأشيرات الدخول إلى أراضينا بالنسبة للاعبي فريقي العربي والكويت الكويتي، فضلا عن المشرفين والطاقم التحكيمي ووفد الاتحاد الآسيوي.

وذكر رشيد أن قائمة الفريق في البطولة الآسيوية تضم 29 لاعبا، هم جلال حسن وعلي فيصل ومحسن سامي وحسين عماد لحراسة المرمى، ويتألف خط الدفاع من حسام كاظم وميثم جبار ومصطفى محمد ومصطفى معن وأحمد عبد الحسين ومصطفى ناظم وعلي محمد وعلي كاظم والسوري فارس أرناؤوط والموريتاني الحسن احويبيب وسجاد محمد، بينما يتكون خط الوسط من محمد علي عبود والتونسي إسكندر الشيحي وعلي محسن ولؤي العاني وحيدر عبد الكريم وحسين فلاح وأسعد عبد الله ومراد محمد وعلي صادق، وفي المقدمة حسن عبد الكريم والغابوني أبو بكر كوني ورضا حاجم والغاني كولينس أوباري والنيجيري كرستوفر جون.