الجودو يحدّد موعد انطلاق بطولة النساء

الرياضة 2023/09/16
...

 بغداد: حيدر كاظم

حدّد اتحاد الجودو موعد انطلاق بطولة أندية العراق للنساء التي من المقرر أن تقام في أربيل، وذلك للفترة من التاسع عشر وحتى الحادي والعشرين من تشرين الأول المقبل، ومن المقرر أن تشهد مشاركة جميع الفئات العمرية. وستحظى المسابقة بمتابعة  الملاك  التدريبي لمنتخبنا النسوي الذي سيكون على عاتقه اختيار اللاعبات الأفضل والأنسب لتمثيل اللعبة في الاستحقاقات الدولية المقبلة، بالاعتماد على النتائج النهائية والمستويات التي تفرزها المسابقة.
وتعد بطولة الأندية أفضل إعداد للاعباتنا قبل خوض غمار البطولات الخارجية، لاسيما أنَّ هناك العديد من التحديات التي تنتظرهن خلال الفترة المقبلة عربياً وقارياً.
ويطمح اتحاد الجودو بقيادة رئيس الهيئة الإدارية سمير الموسوي إلى الارتقاء بواقع اللعبة عبر الاستمرار في منهاجه التطويري من خلال اهتمامه باللاعبين صغار السن وبقية الفئات العمرية للجنسين (ذكور – إناث)، إضافة إلى إقامة المسابقات المحلية والدورات التدريبية والتحكيمية في المواعيد المناسبة، كما يحرص أيضاً على مواصلة تقديم الدعم لفرقنا الوطنية بغية إنجاح مهمتها في المحافل الدولية، أملا بتحقيق المزيد من الإنجازات على جميع الأصعدة.