الجوية يكثف استعداداته لنهائي دوري الرديف أمام النجف

الرياضة 2023/09/17
...

  بغداد: نبيل الزبيدي


كثف الطاقم الفني المشرف على تدريب فريق القوة الجوية بكرة القدم تحت 21 عاماً، من تدريباته الخططية تأهبا للمباراة الختامية لدوري الرديف أمام النجف، المقررة إقامتها في ملعب التاجي يوم الثالث والعشرين من الشهر الحالي، وفي الوقت نفسه كشف مدرب حراس المرمى عن ترحيل الحارس بارق مؤيد إلى الخط الأول بطلب من المدرب أيوب أوديشو .

وقال مدرب حراس مرمى رديف القوة الجوية جابر محمد في تصريح خص به " الصباح الرياضي"، " إن الطاقم الفني بقيادة المدرب أكرم هاشم والمساعدين حيدر عليوي وفاروق جاسم والمشرف حنون مشكور ومدير الفريق مثنى خالد حرصوا على إبقاء اللاعبين في الفورمة وبقمة الجهوزية خلال هذه الفترة لحين إقامة المواجهة الختامية المرتقبة".

وأضاف أن " لجنة المسابقات حددت الثالث والعشرين من الشهر الحالي موعدا للمواجهة النهائيةن وسيكون ملعب التاجي مسرحا للقاء".

وأضاف أن " كتيبة الصقور نجحت في بلوغ النهائي بعد الفوز على الزوراء بـ4 - 2 في المقابل تخطى رديف النجف منافسه الشرطة بخمسة أهداف مقابل هدفين "، مبينا أن “الجوية تصدر المجموعة الأولى التي ضمت أندية (بغداد والزوراء والشرطة والطلبة والصناعة والكرخ) بينما تصدر النجف المجموعة الثانية إلى جانب (كربلاء والقاسم ونفط الوسط والديوانية ".

ورأى أن " مركز حراسة المرمى في القوة الجوية في أمان وقد تم ترحيل الحارس بارق مؤيد إلى الخط الأول بطلب من المدرب أيوب أوديشو لاسيما بعد المستوى اللافت الذي قدمه في المباريات الأخيرة وقد أسهم مع بقية زملائه في التأهل إلى المباراة النهائية ولا تزال شباك الصقور أقل الفرق تلقياً للأهداف ما يؤكد المكانة العالية لحراس مرمى الجوية على مدار السنوات الماضية".

وعبّر جابر في نهاية حديثه عن " شكره وتقديره إلى الهيئة الإدارية للنادي التي دعمت الفريق ووفرت جميع مستلزمات فترة الإعداد الطويلة التي استمرت لنحو تسعة أشهر وكانت حصيلة هذا العمل التواجد في المباراة النهائية والاقتراب من التتويج باللقب".