بغداد تحتضن الجولة الرابعة لدوري اليد

الرياضة 2023/09/18
...

  بغداد: أوس عبد الستار

تقام، اليوم الاثنين، في ثلاث قاعات رياضية بالعاصمة بغداد هي: ( الجيش، الكرخ، المركز التخصصي في المنصور)، تسع مواجهات ضمن مباريات الجولة الرابعة من المرحلة الأولى لدوري كرة اليد للموسم 2023 - 2024، إذ يلتقي أولا في المجموعة الأولى نفط البصرة مع الفوسفات في الرابعة عصرا في قاعة النشاط الرياضي بالمنصور، تعقبها مباراة المعلمين مع الطوز، وتجمع المباراة الثالثة بطل الدوري للموسم السابق الشرطة ونظيره الكوت.
وفي المجموعة الثانية التي تقام منافساتها في قاعة الجيش، يلعب النصر أمام الطلبة، ويواجه الفتوة فريق القاسم، بينما يلتقي صاحب الأرض والجمهور وصيف الموسم السابق الجيش، منافسه نفط ميسان  .
وفي المجموعة الثالثة التي تحتضن مبارياتها قاعة نادي الكرخ،  يلتقي في أولى المواجهات السماوة مع واسط، تليها مباراة الحشد الشعبي أمام السليمانية، وتختتم اللقاءات بمباراة أهل الدار الكرخ  التي يستضيف فيها ذي قار.
وأسفرت نتائج الجولة الثانية عن تغلب الكوت على المعلمين بنتيجة (38 - 26)، في حين خسر الطوز من نفط البصرة بـ (11 - 41)، وتفوق الشرطة على الفوسفات (53 - 10)، واستطاع الطلبة تخطي فريق القاسم (32 - 28)، وتمكن نفط ميسان من الفوز على النصر بنتيجة (32 - 21)، وتغلب الحشد الشعبي على السماوة بـ (46 - 22)، وألحق ذي قار الخسارة بمنافسه واسط (46 - 22)، بينما ظفر الكرخ بنتيجة مباراته مع السليمانية (55 - 23).