يد الجيش في المجموعة الثانية لبطولة الأندية الآسيوية

الرياضة 2023/09/20
...

 بغداد: أوس عبد الستار

أوقعت قرعة النسخة السادسة والعشرين من بطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد، فريق الجيش في المجموعة الثانية رفقة (القادسية الكويتي ونادي ساي الهندي والعربي القطري والشباب حارة صيدا اللبناني والشارقة الإماراتي)، بينما ضمت المجموعة الأولى (حامل اللقب النجمة البحريني إلى جانب الكويت الكويتي والغرافة القطري والخليج السعودي والصلاح الفلسطيني وغولدن إيغل الهندي)، ومن المقرر أن تنطلق البطولة في السابع عشر وتستمر لغاية السادس والعشرين من شهر تشرين الثاني المقبل في الكويت.
وعما آلت إليه القرعة وحظوظ فريقه في المجموعة تحدث المدرب صلاح راجي في تصريح خص به “الصباح الرياضي” قائلاً: إن مهمة فريقنا في البطولة ليست بالأمر الهين لكننا نطمح لاجتياز الدور الأول من المنافسة وبلوغ الأدوار النهائية .  وبشأن المستويات الفنية للمجموعة أوضح، أن الأندية المتواجدة أغلبها تمتلك إمكانيات فنية عالية وتضم في صفوفها محترفين بمستوى عال جدا، لكن هذا لن يحد من طموحات الجيش بفرض حضوره القوي معولا في ذلك على اندفاع اللاعبين ورغبتهم بالتألق خارجيا.
ولفت إلى أن الفريق سيشرع في الدخول بمعسكر تحضيري بعد ختام مباريات الدوري العام خلال الفترة المقبلة، تمهيداً للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية، فضلاً عن لعب مباريات ودية للوقوف على جميع الجوانب الفنية والبدنية والتكتيكية . واختتم راجي حديثه بالتنويه بأن تشكيل فريقه المشارك في مسابقة الدوري العام لهذا الموسم شهد تواجد وجوه جديدة بنسبة كبيرة، مع مزج عنصري الشباب والخبرة، فضلا عن احتمالية استقطاب محترفين من أجل تحقيق نتائج إيجابية. يذكر أن نادي الشرطة لكرة اليد، توج بلقب الدوري الممتاز للموسم 2022 - 2023 من دون تعرضه لأي خسارة، وقد اعتذر عن المشاركة في البطولة الآسيوية، وحل نادي الجيش ثانياً، بينما جاء نادي الحشد الشعبي ثالثاً.