سلة دجلة الجامعة يواجه مجد طنجة المغربي

الرياضة 2023/10/02
...

  بغداد: أوس عبد الستار

يلتقي اليوم الاثنين فريق دجلة الجامعة لكرة السلة في الساعة الثانية ظهراً بتوقيت بغداد، نظيره مجد طنجة المغربي في الجولة الثانية من الدور التمهيدي لبطولة الأندية العربية بنسختها الخامسة والثلاثين التي تضيفها قاعة الريان في العاصمة القطرية الدوحة وانطلقت ظهر أمس الأحد وتستمر إلى الثاني عشر من الشهر الحالي بمشاركة 18 نادياً تمثل 13 دولة عربية.
ويأمل مدرب فريق دجلة الجامعة اتيلا شلابي من خلال مواجهة اليوم إلى تسخير خبرته التدريبية وتحقيق نتيجة إيجابية بغية تصحيح مساره من خلال مشاركته في المسابقة العربية، وعلى الرغم من الإعداد المتأخر وعدم الاطلاع على المستويات الفنية للأندية المشاركة في المسابقة، إلا أنَّ لاعبي الفريق سيحاولون تقديم ما لديهم للفوز على مجد طنجة.
وخسر فريق دجلة الجامعة أمس الأحد مباراته الافتتاحية في البطولة أمام الأهلي المصري بفارق 15 وبنتيجة (77 - 92).
وكانت القرعة قد وضعت فريق دجلة الجامعة في المجموعة الرابعة رفقة (الاتحاد الليبي، مجد طنجة المغربي، بيروت اللبناني، الأهلي المصري).
وفي بقية مواجهات اليوم يلتقي أيضاً السيب العماني مع الأهلي القطري، بينما يلاعب الاتحاد السكندري اتحاد الجزائر، والكويت الكويتي أمام المحرق البحريني، في حين يواجه الاتحاد الليبي نظيره الأهلي المصري، وسيلعب وحدة صنعاء الليبي مع سلا المغربي.