نجما الصقور السابقان يشيدان بالفوز على أجمك الأوزبكي

الرياضة 2023/10/04
...

 متابعة: محمد عجيل

اثنى قائد فريق القوة الجوية السابق مجبل فرطوس وزميله حارس المرمى السابق كاظم شبيب على الفوز اللامع الذي حققه الصقور بمواجهته أمام أجمك اف سي الأوزبكي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول ضمن مواجهات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وقال فرطوس: إن الجوية تمكن في هذا اللقاء من أن يعبِّر عن قدراته الفنية لاعبين وملاك تدريبي في مواجهة المنافس رغم بعض المعوِّقات التي واجهها، كما أنه أثبت أن لديه إمكانيات شابَّة سيخوض من خلالها مباريات الدوري بثقة تامة وهي دليل على نجاح الإدارة في التعاقد مع أسماء كروية قادرة على أن تكون رقماً صعباً.
وأكد أن الحصول على ثلاث نقاط في ملعب المنافس له الكثير من الدلالات لعل أبرزها أن الصقور لهم مكان بارز في المنافسة على بطاقة التأهل للدور الثاني.
بدوره أثنى حارس مرمى الصقور السابق كاظم شبيب على الفوز، موضحاً أن جميع اللاعبين قدموا مالديهم وكانوا حريصين على الدفاع عن قميص ناديهم وكان كل منهم بطلاً في المستطيل الأخضر كما أن الملاك التدريبي كان بمستوى المباراة وتمكن من قراءتها بشكل جيد مما يدلل على الاستقرار الذي يشهده الفريق رغم ضعف مستوى الإعداد لدوري أبطال آسيا.
وألمح شبيب إلى أن الشيء المميز في المباراة من وجهة نظري هو تألق الحارس محمد حميد وتمكنه من صد عديد الكرات التي كانت قاب قوسين أو أدنى من تغيير مجرى المباراة وما المستوى الذي ظهر به حارس المرمى إلا دليل على الجهود المبذولة من قبل الملاك التدريبي ومدرب حراس المرمى في تهيئة محمد حميد من أجل كسب نقاط المباراة.
يذكر أن فريق القوة الجوية تمكن بعد هذا الفوز من رفع رصيده إلى أربع نقاط بعد تعادله في المباراة الأولى مع سبهان الإيراني بهدفين لمثلهما، حيث من المؤمل ان يواجه في الجولة الثالثة الاتحاد السعودي الذي يقوده الفرنسي كريم بنزيمه.