الزهري موضة خريف 2023

ولد وبنت 2023/10/09
...

 الصباح: وكالات 


بمناسبة أكتوبر الوردي شهر التوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، طرحت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2023، حيث استعرضت أجمل موديلات فساتين سهرة باللون الزهري، بتصاميم تفيض أنوثة تنفع لإطلالات أنيقة في مختلف المناسبات. 

أعادت بعض الماركات العالمية موضة الفساتين القصيرة المنفوشة، التي تألقت بها نجمات أفلام الأبيض والأسود، خطف الانظار الفستان الزهري المصمم بفتحة صدر مربعة ومزين بطبعات ناعمة من نفس لونه من مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrer، يمكن تنسيقه مع حذاء مدبب من نفس لونه.

كما لا يمكن أن ندير قامتنا للفساتين الساتان هذا الموسم، فهى من توجهات الموضة الرائجة، لفت الفستان الطويل الزهري المصمم بقصة A Line وفتحة صدر مربعة وأكمام قصيرة ومزود بحزام من نفس اللون معقود من الأمام من مجموعة ماركة ألكسيس مابيل  Alexis Mabille.

حرصت بعض دور الأزياء العالمية على إدراج تشكيلة من فساتين السهرة المميزة بقصاتها المحتشمة، حيث كان الفستان المصمم بأكمام طويلة وياقة عالية وقصة واسعة من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، نسخة رائعة خاصة اذا كان مع حذاء وكلاتش باللون الأحمر، ويمكن إتمام الأناقة بأقراط الدمعة الكبيرة المرصعة.

الى جانب ذلك فقد انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين المصممة بخصر الكورسيه، الفستان الميدي الزهري السادة المصمم بأكمام طويلة من مجموعة ماركة مارك فاست Mark Fast، يمكن اختياره مع بوت أسود طويل، وحقيبة من لون الفستان نفسه.

كما برزت موضة فساتين السهرة المصممة بقصات وخامات ناعمة، قدمت ماركة فيرساتشي Versace فستان زهري فاتح مصمم بحمالات رفيعة ومزدان بالورود الصغيرة البارزة، وهو ملائم جدا مع حذاء وكلاتش باللون الأسود.