الشرطة يستهل حملة الدفاع عن لقبه بملاقاة دهوك

الرياضة 2023/10/22
...

  بغداد: بلال زكي

حدد الاتحاد المركزي لكرة القدم الخميس المقبل موعداً لانطلاق دوري نجوم العراق بنسخته الأولى الذي يُطلق بالتعاون مع رابطة لاليغا الإسبانية، في وقت سيبدأ فريق الشرطة حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة صعبة خارج قواعده تجمعه ومضيفه دهوك.
وكشف اتحاد اللعبة عبر حفل أقامه مساء أمس في مقره وحضره وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع وممثلي الأندية المشاركة وعدد من أعضاء الهيئة العامة فضلاً عن ممثلي وسائل الإعلام من بينها الصباح، كشف عن الشعار الجديد الذي سيتم اعتماده للمسابقة وهو مستوحى من تاريخ بلدنا العريق.
ومن المؤمل أن تنطلق الجولة الأولى بإقامة أربع مواجهات يوم الخميس المقبل، إذ يلتقي أمانة بغداد مع القاسم في ملعب الأول، ويواجه الحدود نظيره نفط البصرة في ملعب الكرخ، ويستقبل النجف في ملعبه وبين أنصاره نفط ميسان، ويحل نوروز ضيفاً على الزوراء في ملعب الأخير.
وتستكمل الجولة بإقامة خمسة لقاءات يوم الجمعة المقبل أبرزها لقاء  يجمع حامل لقب النسخة الماضية الشرطة ومضيفه دهوك، ويشد النفط الرحال إلى أربيل لمواجهة فريقها، ويستقبل ملعب الكوت مواجهتي كربلاء ونفط الوسط عصراً والجوية وزاخو مساء، ويستقبل الميناء العائد إلى دوري الأضواء ضيفه الكهرباء.
وتختتم الجولة بإقامة مباراة وحيدة يوم السبت المقبل يلتقي فيها الطلبة أمام الكرخ وسيكون ملعب الزوراء مسرحاً لها.