الكهرباء يأمل مواصلة مغامرته الآسيوية

الرياضة 2023/10/24
...

 بغداد: حيدر كاظم

يأمل الكهرباء مواصلة مغامرته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عندما يواجه نظيره الوحدات الأردني في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثانية. ونجح (البرتقالي) في بلوغ الصدارة برصيد (4 نقاط) من تعادل سلبي أمام الكويت الكويتي، وفوز مهم على اتحاد أهلي حلب السوري بثنائية نظيفة، ولذلك فإنه يعول على الحافز المعنوي الكبير للفريق من أجل اجتياز حاجز الوحدات والمضي قدما نحو الاحتفاظ بموقعه. بدوره يرنو الفريق الأردني للنهوض من كبوة الخسارة التي تكبدها بمواجهة الكويت، مستندا إلى عاملي الأرض والجمهور، ويمتلك الوحدات 3 نقاط حصدها في افتتاح مشواره أمام أهلي حلب . وتحدث مدرب الكهرباء لؤي صلاح في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الاثنين، أن مواجهة الوحدات الأردني لن تخلو من الصعوبة، مشيراً إلى أهمية تحقيق الفوز والتشبث بصدارة المجموعة الثانية.
وأضاف أن الوحدات يعد من أفضل الفرق الأردنية في الأعوام الأخيرة، إذ يمتاز بالتنظيم الجيد والأداء التكتيكي، كما يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين، ولكنه في المقابل راهن على قدرات عناصره والثقة المكتسبة من خلال الجولتين السابقتين.
وأكمل صلاح أن الكهرباء يسعى لمواصلة مغامرته عبر بوابة الوحدات، معلنا غياب المحترف الكاميروني بارجا نوكابا بداعي الإصابة.  بينما ذكر العماني رشيد جابر المدير الفني للوحدات، أن فريقه لا يزال يعاني من عدم وجود الفرصة الكاملة للتدريب بشكل منتظم، بسبب تواجد أغلب عناصره ضمن صفوف المنتخبات الوطنية الأردنية. وأضاف أن الفريق تدرب بشكل جماعي خلال الأيام الأربعة الماضية، وهو أمر عده غير كاف لفريق يبحث عن تحقيق لقب قاري". وأردف جابر، أنه درس نقاط القوة والضعف لدى الكهرباء بغية إيقاف مفاتيح لعبه ومحاولة الوصول إلى شباكه، على أمل الخروج بفوز ثمين ونقاط كاملة تعيد الوحدات إلى حسابات المنافسة في المجموعة، عقب الخسارة التي تكبدها بمواجهة الكويت.