كاكاو يكشف عن برنامج تحضير وطني الصالات

الرياضة 2023/10/31
...

  بغداد : أوس عبد الستار


وضع مدرب منتخبنا الوطني لكرة الصالات البرازيلي ريكاردو سوبرال كاكاو، برنامجه التحضيري استعداداً للنهائيات الآسيوية التي ستضيِّفها العاصمة التايلندية بانكوك منتصف نيسان  المقبل، إلى ذلك وجهت لجنةُ كرة الصالات والشاطئية في اتحاد  كرة القدم الدعوة إلى أنديةَ دوري المحترفين لكرة الصالات لحضور قُرعة المسابقة في السابع من الشهر المقبل.

وقال المنسق الإعلامي للجنة الصالات والشاطئية عدي صبار في تصريح خص به "الصباح الرياضي": إن المدرب كاكاو، عقد اجتماعاً مطولاً مع مساعده حسين عبد علي والمدير الإداري علي عيسى، بشأن إعداد برنامج متكامل للنهائيات الآسيوية.

وأضاف أنه وضع في الاجتماع التوقيتات الزمنية التي سيتم فيها اختيار اللاعبين الجدد من منافساتِ الدوري، وضمهم إلى قائمة المنتخب الأولية من أجل اختيار العناصر الأبرز لتمثيل وطني الصالات.

 وأشار إلى أن الاجتماع ناقش أيضاً برنامج المرحلة التي سبقت تصفيات كأس آسيا والتي اختتمت مؤخراً في مدينة فرغانة الأوزبكية، مبيناً أنه شخَّص السلبيات من أجل تجاوزها والسعي للعمل أكثر على رفع الإيجابيات. 

واختتم صبار حديثه منوهاً بأن المدرب البرازيلي ريكاردو سوبرال كاكاو سيقدم برنامجه التدريبي إلى المكتب التنفيذي للاتحاد من أجل مناقشته والموافقة عليه، مؤكداً أن رئيس الاتحاد عدنان درجال وجميع أعضاء المكتب التنفيذي داعمون بقوة للمنتخب في المرحلة المقبلة.

على صعيد آخر وجهت لجنةُ كرة الصالات والشاطئية في اتحاد  كرة القدم الدعوة إلى أنديةَ دوري المحترفين لكرة الصالات لحضور قُرعة الدوري التي ستقام بمقر الاتحاد في السابع من شهر تشرين الثاني المقبل في الساعة الواحدة ظهراً، وعلى هامشِ الاجتماع سيتم الكشف عن شعار الدوري والكرة الذي سيتم اعتمادهما لموسمِ 2023 - 2024.