اجتماعٌ دراميٌّ برئاسة الدكتور نبيل جاسم

الصفحة الاخيرة 2023/12/03
...

 بغداد: محمد إسماعيل

عقد رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم، اجتماعاً مع الأقسام المعنيَّة بشؤون الدراما، في الشبكة، ظهر الخميس الفائت، على قاعة معهد التدريب الإعلامي، بحضور رئيس تحرير جريدة الصباح الأستاذ أحمد عبد الحسين ومدير الدراما وديع نادر، ومدراء القنوات التلفزيونيَّة في شبكة الإعلام العراقي كافة؛ استعداداً للموسم الرمضاني المقبل.
استعرض جاسم الوفورات المتحققة مادياً وفنياً، لإنتاج مسلسلاتٍ تليقُ بالمُشاهد العراقي في الشهر الفضيل وكل أشهر السنة، موجهاً بانتهاج آليات عملٍ فنيَّة وإعلاميَّة تحققُ الأهدافَ المرسومة بوعي تأملي دقيق.
ودعا رئيس الشبكة الى "إنتاج أعمالٍ تضفي التشويق في الأعمال من خلال التسلية النافعة، وألا يتكرر عملان لشركة إنتاج واحدة، ورصد الظواهر التي تمسُّ حياة المواطن بلغة تلفزيونيَّة جذابة، بالتركيز على بطولات القوات المسلحة من منظورٍ اجتماعي يخلو من التعبئة المنفرة"، مضيفاً: "فلنختر نجوماً معروفين برصانتهم في الكوميديا ولهم جمهورٌ واسعٌ، وبابنا مفتوحة لسماع الأفكار والإضاءات، لتقويم الأداء".
من جانبه أكد مدير الدراما وديع نادر: "تسلمنا المديريَّة وميزانيتها صفر، لكنْ لم يتوقف الطموح ولم تأفل التطلعات، بدعمٍ من لدن رئيس شبكة الإعلام العراقي د. نبيل جاسم، ومؤازرة الزملاء من الملاكات الفنيَّة والفنانين والإداريين كافة"، واعداً: أنْ "نشتغلَ في هذا الموسم أعمالاً تحقق ما تصبو إليه الشبكة، لدينا عشرون عملاً درامياً مجازاً وأربعة أعمال خفيفة".