تحديد موعد مباريات الأسبوع الـ 28 لدوري الكرة الممتاز

الرياضة 2019/05/17
...

بغداد/ نبيل الزبيدي
تنطلق بعد غد الاثنين منافسات مباريات الاسبوع الثامن والعشرين من الدوري الممتاز بكرة القدم باقامة مباراة واحدة تجمع اصحاب الارض والجمهور الميناء مع القادم من بغداد الصناعات الكهربائية ويحتضن اللقاء ملعب الفيحاء، فيما تستكمل الجولة يوم الثلاثاء المقبل باقامة ثلاث مباريات تجمع الاولى الديوانية مع اربيل على ملعب الاول ويحتضن ملعب النجف الاولمي اهل الدار مع الكهرباء، ويجمع اللقاء الثالث نفط الجنوب على ملعبه مع الكناري الذي يواصل نتائجه الايجابية اذ يقف في الترتيب الثالث بعد ان حقق فوزا مهما في الجولة الماضية على الطلبة.
وتتواصل اللقاءات يوم الاربعاء المقبل بلقاء امانة بغداد مع نفط ميسان، والحدود مع نادي الحسين، والطلبة مع البحري، ونفط الوسط مع النفط، وتختتم الخميس بلقاء القمة بين الشرطة والقوة الجوية.
من جانبه حمّل مدرب الطلبة ثائر احمد، مسؤولية خسارة فريقه امام الكرخ، في الجولة الماضية لحكم المباراة وقال احمد في تصريحات صحفية:  الحكم يوسف سعيد ارتكب خطأ غير طبيعي باحتساب ركلة جزاء لفريق الكرخ، في وقت كان فيه فريقنا يحقق افضلية في الملعب. الغريب ان الحالة طبيعية جدا، حتى ان لاعب الكرخ استغرب من قرار الحكم، لافتا الى ان الاخطاء واردة في كرة القدم، لكن الظلم مرفوض، وما تعرض له فريقنا يعد ظلما واجحافا".
وفي سياق متصل اوضح احمد دحام المدير الفني لنفط ميسان ان المباريات لم تخل من الاخطاء التحكيمية وانه يشعر، بالرضا التام تجاه اداء لاعبيه، بعد التعادل الايجابي 1-1 مع الشرطة في الجولة الماضية مضيفا كنا نريد الحاق الهزيمة الاولى بالشرطة هذا الموسم في البطولة.