منتخب الشباب يخسر ودياً أمام نشامى الأردن

الرياضة 2024/01/25
...

 بغداد: حيدر كاظم


خسر منتخبنا الشبابي لكرة القدم أمام نظيره الأردني بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في مباراة ودية أقيمت أمس الأربعاء، وضيفها ملعب أرسلان زكي في مدينة أنطاليا التركية، ضمن معسكره التدريبي المقام هناك تحضيرا للاستحقاقات المقبلة.

وحملت ثنائية النشامى إمضاء إبراهيم صبرة وعودة الفاخوري.

ويستعد فريقنا إلى خوض مواجهة تجريبية أخرى بعد غد السبت أمام شاختار دونستك الأوكراني، قبل أن يختتم مبارياته الودية بملاقاة قرغيزستان في الأول من شباط المقبل.

ويطمح الملاك التدريبي بقيادة عماد محمد لتجهيز عناصره بالصورة المثالية فنيا وبدنيا تمهيدا للمناسبات الكبرى، لا سيما التصفيات الآسيوية التي من المقرر أن تنطلق مطلع أيلول من العام الحالي.

ويتألف وفد منتخبنا من نديم كريم مديرا إداريا وعماد محمد مدربا، يساعده أحمد والي وحيدر جبار ونوري عبد زيد مدربا للحراس، ووليد جمعة مدربا للياقة البدنية، ومنتظر مجبل محللا فنيا، والمصور حسن خليفة، وفلاح جاسم وهيثم كامل (معالجين)، وعدي جبار وبركات مجيد وسجاد صبيح (إداريين)، ويوسف أحمد محاسبا، فضلا عن 26 لاعبا، هم ليث ساجد ووسام علي ورضا محمد وموسى علاء ومحمد غالب وبريار عدنان وحسين فاهم ويوسف سامر ومسلم موسى وعلي كريم وأمير فياض وليث ضياء وأحمد صباح وحسن جعفر ومصطفى علاء وحيدر حمد وعلي مخلد وكرار جعفر وسيداد حاجي ومصطفى نواف ومؤمل محمود وياسر علي وعلي أكبر ومصطفى قابيل وجابر محمد وأمين جلال.