اليوم .. استكمال منافسات نخبة كرة الطائرة

الرياضة 2024/01/29
...

  بغداد : أوس عبد الستار


تستكمل اليوم الأثنين، منافسات الجولة الثانية لدور الثمانية من دوري النخبة لكرة الطائرة، بإقامة 4 مباريات، وتستضيفها قاعتا ناديي السليمانية والبيشمركة بمحافظة السليمانية للفترة من 28 كانون الثاني الحالي ولغاية 4 شباط المقبل. 

اللقاء الأول سيجمع بطل الدوري وكأس السوبر غاز الجنوب المتصدر الحالي والصمود خامس الترتيب في قاعة نادي السليمانية، إذ يسعى أبناء المدرب علاء خلف إلى خوض المنافسات بأداء مغاير عن المرحلة الاولى، لاسيما أنه مطالب بالفوز إذا ما أراد مواصلة رحلة الدفاع عن لقبه والحفاظ على الصدارة، في الوقت الذي يدرك فيه ممثل محافظة الأنبار صعوبة المهمة كونه سيلاقي غاز الجنوب بطل المسابقة، حيث يطمح إلى تحقيق مفاجأة بخطفه فوزاً يُسهم في التقرب من فرق المقدمة.

أما المباراة الثانية التي لاتقل أهمية عن سابقتها سيلتقي فيها أربيل الوصيف مع البيشمركة الرابع في قاعة الأخير، ويأمل لاعبو القلعة الصفراء الحفاظ على نسقهم التصاعدي في الأداء، وتعزيز مكانتهم في سلم الترتيب، بدوره سيحاول أصحاب الضيافة الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور بغية الظفر بفوز يبقي على آماله في التواجد ضمن فرق المربع الذهبي . 

وفي بقية مباريات اليوم سيلتقي البحري صاحب المركز الثالث مع متذيل الترتيب الحبانية في قاعة البيشمركة، بينما سيواجه نينوى مصافي الشمال.

يشار إلى أن لقاءات أمس كانت أسفرت عن فوز أربيل على الصمود 3 - 1، بينما تخطى البحري بالنتيجة ذاتها منافسه مصافي الشمال.