مهمة في المتناول لصالات نفط البصرة أمام نينوى

الرياضة 2024/01/31
...

  بغداد: أوس عبد الستار


تقام اليوم الأربعاء في بغداد وبقية المحافظات 7 لقاءات، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري المحترفين لكرة الصالات، ويبدو أن المتصدر نفط البصرة أمام مهمة في المتناول عندما يحط رحاله في محافظة نينوى لمواجهة فريقها في قاعة عمال نينوى.

وتشير جميع التكهنات إلى أفضلية بطل المسابقة في حسم النتيجة لصالحه، لاسيما أنه منتشٍ بفوزه على الشرطة الوصيف في الجولة الماضية، فضلا عن امتلاكه جميع المقومات الفنية والبدنية، في المقابل يطمح الفريق الموصلي المتسلح بجماهيره إلى أن يكون نداً قوياً من أجل تقديم واجب الضيافة وتحقيق المفاجأة.

وستشهد قاعة الشباب قمة مرتقبة تجمع الشرطة الوصيف ونفط الوسط الثالث، إذ سيكون القيثارة اليوم مطالباً بالفوز في حال أراد تقليص الفارق مع المتصدر والمحافظة على مكانته في سلم الترتيب، على الرغم من صعوبة المهمة لكونه سيلاقي نفط الوسط بطل النسخة ما قبل الماضية، الذي يتطلع إلى استعادة بريقه، أملا بخطف الوصافة.

وفي مباراة أخرى سيسعى فيها الوافد الجديد للمسابقة الموارد المائية الرابع، إلى تحقيق الفوز على منافسه المصافي السابع، أملاً بانتزاع فوز يقلص من خلاله الفارق مع صاحب المركز الثالث نفط الوسط، بينما لن تكون مهمة المصافي سهلة، وهو يسعى لحصد 3 نقاط جديدة تقربه من فرق المقدمة.

وفي بقية مباريات اليوم، يستضيف الشرقية في ملعب (الشهيد ميثم) متحديه الشباب البصري، ويخوض القوة الجوية مباراته مع بلدية البصرة في قاعة الشباب، في حين يلعب أمانة بغداد أمام آليات الشرطة في القاعة ذاتها، ويواجه الحشد الشعبي نظيره الدفاع الجوي في قاعة الجيش .