عادل نعمة: الحدود أهدر 3 نقاط ثمينة أمام زاخو

الرياضة 2024/02/12
...

   بغداد: الصباح الرياضي

رأى مدرب كرة الحدود عادل نعمة أن فريقه أهدر 3 نقاط ثمينة بعد تعادله السلبي أمام زاخو لحساب الجولة الـ13 من دوري نجوم العراق للمحترفين.


وذكر نعمة لـ(الصباح الرياضي) أن فريقه قدم مباراة جيدة وكان قريباً من تحقيق الفوز وحصد النقاط الكاملة لولا سوء الطالع، مضيفاً أن عدم ترجمة ركلة الجزاء إلى هدف في شباك زاخو صعَّب من مهمة الحدود كثيراً، لا سيما أن الفريق المنافس اعتمد على طريقة التكتل الدفاعي.

وتابع أن لاعبيه افتقدوا إلى اللمسة الأخيرة وأهدروا فرصاً بالجملة في منطقة الخصم، بسبب عدم التركيز والتسرُّع بتحقيق الفوز، مشيداً في الوقت ذاته بحارس مرمى أبناء الخابور علي كاظم الذي حال دون أن تهتز شباكه بالأهداف، كما أسهم الأخير بعودة زاخو للديار بنقطة مهمة، لينال بجدارة جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وأشار نعمة إلى أن الحدود عازم على تصحيح المسار والعودة لسكة الانتصارات من خلال الجولة المقبلة، إذ تنتظره مواجهة لن تكون سهلة خارج ملعبه أمام الميناء، على أمل تقديم أداء جيد يؤهل فريقه لكسب نتيجة اللقاء. 

بدوره تحدث لاعب الحدود باقر عطوان قائلاً: إن نتيجة التعادل مقبولة لكونها تحققت بمواجهة أحد الفرق المميزة في دورينا، موضحاً أن هدفهم هو مواصلة مسلسل جمع النقاط بغية التقدم نحو المربع الذهبي، ونيل مرتبة جيدة في نهاية المشوار.