كرة الدفاع الجوي تتصدر أندية الدرجة الثانية

الرياضة 2024/02/13
...

 الحلة: محمد عجيل

يواصل فريق الدفاع الجوي صدارته لدوري أندية الدرجة الثانية مجموعة بغداد، إثر فوزه على فريق الشعلة بهدف للاشيء ليرتفع رصيده إلى اثنتين وعشرين نقطة.
وقال مدرب الفريق كريم قنبل في تصريح خص به “ الصباح الرياضي”، إن “ صدارة الترتيب تحققت بفعل تضافر جهود الإدارة في دعم اللاعبين ماديا ومعنويا، وحرصها على أن يكون فريقها الكروي في الموقع الصحيح ضمن الأندية العسكرية أولا ومن ثم العراقية ثانيا”.
وأضاف أن “ تشكيلة الفريق تتصف بالاستقرار على مدار المباريات، وقد نجح الطاقم التدريبي في استقطاب اللاعبين المميزين سواء من المؤسسة العسكرية ذاتها أو من الملاعب الكروية الأخرى، وقد جرى إعداد الفريق للمسابقة بالشكل الأمثل من حيث إقامة المباريات التجريبية والنوعية في الوحدات التدريبية «.
وأوضح أن “ دوري أندية الدرجة الثانية يضم مواهب عديدة من اللاعبين الذين يمكن لهم تقديم الأفضل، ما انعكس إيجابا على شدة المنافسة بين المشاركين”، مشدداً على “أهمية التأهل إلى دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل «.
وحقق المدرب كريم قنبل تجارب كروية سابقة ناجحة وأسهم في صعود العديد من الأندية، منها فريقا التاجي والكرخ اللذان تأهل معهما إلى الدوري الممتاز قبل عدة مواسم.