الشبول: أسعى لقيادة نفط ميسان إلى المربع الذهبي

الرياضة 2024/02/14
...

 بغداد: حيدر كاظم 


أعلن المدير الفني الأردني لكرة نفط ميسان هيثم الشبول، سعيه لقيادة فريقه نحو بلوغ المربع الذهبي من دوري نجوم العراق للمحترفين، مؤكدا أهمية مواصلة رحلة جمع النقاط، أملا بتحقيق الهدف المنشود.

وذكر الشبول لـ(الصباح الرياضي) أنه غير راض عن أداء لاعبيه أمام الكرخ في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الـ13، وانتهت نتيجتها بالتعادل السلبي، إذ يطالبهم بتقديم الأفضل في الجولات المقبلة بغية كسر حاجز النحس الذي لازم الفريق خلال المواجهات الست الأخيرة، حينما غاب الفوز عنه، وخرج منها بخمسة تعادلات وخسارة واحدة تلقاها على يد 

الكهرباء.

وأضاف، أن فريقه عازم في المباريات المقبلة على العودة إلى المسار الصحيح، إذ ستكون مواجهة الغد أمام القوة الجوية بوابة للتعويض واستعادة نغمة الانتصارات، على الرغم من صعوبة المهمة بملاقاة المتصدر، إلا أنه يعول على عاملي الأرض والجمهور لحصد نتيجة إيجابية تؤهله للارتقاء إلى مرتبة متقدمة.

وأشار إلى أن نفط ميسان استغل فترة التوقف الأخيرة بإجراء الوحدات التدريبية وخوض اللقاءات الودية، للحفاظ على المردود البدني للاعبيه، كما عزز صفوفه بالتعاقد مع المحترف الكاميروني صامويل باها والنيجيري فيديليس كوكو ومواطنه معروف يوسف ومدافع منتخبنا الأولمبي حسين عامر والمهاجم حيدر عبد الرحيم.

وأكمل الشبول، أن المرحلة المقبلة ستكون صعبة للغاية، وتتطلب مجهودات مضاعفة في رحلة جمع النقاط، على أمل مواصلة المغامرة نحو بلوغ المربع الذهبي. يذكر أن نفط ميسان يتواجد حاليا في المرتبة السادسة وله (19 نقطة).