ملعب المدينة الدولي يدخل الخدمة مجددا

الرياضة 2024/02/15
...

   بغداد: الصباح الرياضي

‏أعلن مدير ملعب المدينة الدولي المهندس صالح المالكي، جاهزية الملعب لتضييف المباريات المحلية والدولية، بعد إكمال عمليات التأهيل والصيانة.
وأكد المالكي، أن توجيهات ومتابعة وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، وتواصل مدراء دوائر الأقاليم والشركة العامة للاستثمارات الرياضية والهندسية وملاكاتها، عجلت في اكتمال الأعمال وجاهزية ملعب المدينة الدولي، بعد الانتهاء من أعمال تغيير المسطح الأخضر، واعتماد أرضية النجيل الطبيعي، ومفاصل التمدد، وتصريف مياه الأمطار، ومنطقة دخول اللاعبين، فضلاً عن الغلاف الخارجي للملعب، وأعمال الحدادة.
وأضاف، أن العمل اكتمل في المجاميع الصحية والمضخات والأنابيب، وتهيئة مقصورة كبار الضيوف، ومنطقة الصحفيين، والنقل التلفزيوني، وتأهيل الشاشات الإلكترونية، وتهيئة غرف تبديل الملابس، وغرف الحكام، والطواقم الطبية، والمشرفين، والغرف الخاصة بالضيوف.
وأشار إلى أن العمل متواصل في مد أسلاك الإنارة، وستكتمل خلال اليومين المقبلين، ليدخل ملعب المدينة الخدمة الفعلية، بعد دخول ملعبي الشعب الدولي وكربلاء الخدمة، بتضييف المباريات المحلية واللقاءات الدولية، ومنها دوري نجوم العراق.
وفي ختام حديثه لفت المالكي إلى أن ملعب المدينة الدولي معلم حضاري ورياضي تفاخر به وزارة الشباب، وسيكون إضافة جديدة لعدد الملاعب الموجودة في العراق، بعد أن استضاف المعسكرات التدريبية والمباريات الودية لمنتخباتنا الوطنية ومباريات الدوري، فضلاً عن بطولة غرب آسيا.