غوميش يستهل مشواره مع الزمالك بمواجهة الإسماعيلي

الرياضة 2024/02/18
...

  القاهرة: أ ف ب


 يستهل البرتغالي جوزيه غوميش مشواره التدريبي مع الزمالك باختبار أمام مضيفه الإسماعيلي غداً الاثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري المصري لكرة 

القدم.

وتعاقد الزمالك مع المدرب غوميش (53 عاماً) لمدة موسم ونصف خلفاً للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المقال من منصبه مطلع تشرين الثاني الماضي لسوء النتائج حيث يتخبط في المركز الثالث عشر من ثماني مباريات بعد 12 مرحلة.

وعزز الزمالك صفوفه خلال سوق الانتقالات الشتوية عقب رفع إيقاف القيد، بضمه 10 لاعبين جدد أبرزهم قائد بيراميدز عبد الله السعيد وناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر والأهلي السابق.

ويعاني بطل الدوري المصري 14 مرة آخرها عام 2022، من عدة غيابات حيث يفتقد مدافعه محمود حمدي “الونش” المصاب بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثالثة والظهير الأيسر الدولي أحمد أبو الفتوح خلال مشاركته مع منتخب “الفراعنة” في أمم إفريقيا، إضافة إلى الوافدين الجدد أحمد حمدي وزياد كمال والمهاجم ناصر منسي.

وتحوم الشكوك حيال إمكانية مشاركة محمد عبد الشافي الذي تعرض لإصابة في ركبته.

بدوره يدخل الإسماعيلي المباراة منتشياً من فوزه على سيراميكا كيلوباترا المنقوص 2-1 في الجولة الماضية، وعودته إلى سكة الانتصارات بعد تعادل أمام المصري 1-1 وخسارة بمواجهة إنبي 

المتصدر 0 - 1.

ويعاني الإسماعيلي الذي عزز صفوفه بصفقات مميزة من اللاعبين الشباب والخبرة خلال فترة الانتقالات، هذا الموسم حيث يحتل المركز الرابع عشر متساوياً مع الزمالك، ولكنه خاض 3 مباريات أكثر من منافسه.

قال المدرب المساعد حمد إبراهيم “نعد الجماهير بمواصلة اللعب بقتالية لضمان استمرار النتائج الإيجابية وتحسين مركز الفريق بجدول الدوري» .

وتابع “أغلقنا صفحة مباراة سيراميكا وبدأنا الاستعداد لمباراة الزمالك الصعبة والتي سنبذل قصارى جهدنا خلالها للخروج بنتيجة إيجابية تسعد جماهيرنا» .

من ناحيته، قال قائد الفريق عبد الرحمن مجدي “مواجهة الزمالك صعبة للغاية ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في تحقيق نتيجة إيجابية واستمرار مسيرة الانتصارات”.