مدرب صالات نفط البصرة يحذر من قدرات الصقور

الرياضة 2024/02/21
...

 بغداد: أوس عبد الستار

تنطلق اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الثانية لدوري محترفي كرة الصالات، حيث ستكون البداية من مباراة صاحب الصدارة نفط البصرة والقوة الجويَّة في قاعة الشباب، في حين يلتقي أمانة بغداد نظيره نينوى في المكان ذاته، بينما يواجه الشرقية مصافي الوسط في قاعة الشهيد ميثم، ويحتضن المعهد الفني لقاء غاز الجنوب مع نفط الوسط، وتستضيف قاعة نفط البصرة مباراتي بلدية البصرة وآليات الشرطة ويعقبها لقاء الشباب البصري والدفاع الجوي، وسيكون الموارد المائية في حالة انتظار لهذه الجولة.
بدوره حذّر مدرب نفط البصرة عباس فاضل في حديث خص به "الصباح الرياضي"، من "مغبة الاستهانة بمنافسه القوة الجوية كونه يمتاز بقدرات فنية واضحة ويعتمد على أسماء تمتلك خبرة في كرة الصالات، إضافة إلى عناصره الشبابية ولاعبيه المحترفين".
وشدّد على أهمية "مواجهة اليوم كون نقاطها ستسهم بتعزيز موقعه في صدارة سلم الترتيب وتقربه خطوة أخرى نحو تحقيق لقب ثان"، مؤكداً في الوقت نفسه "جاهزية فريقه الفنية والبدنية لخوض مباراته بصفوف مكتملة وأنَّ الفوز في كل مواجهة يعطي الجميع دافعاً معنوياً أكبر لتقديم أفضل الإمكانيات". وأضاف أنَّ "فريقه قدم أداءً جيداً خلال الجولات الماضية ونجح في تصدر الترتيب العام، ويطمح إلى مواصلة مشواره بنجاح وبأداء متميز إلى جانب الحفاظ على اللقب وإضافة آخر لخزائنه"، مشيراً إلى أنَّ "إدارة النادي استقطبت اللاعبين وليد خالد والمحترف الإيراني علي رفيعي اللذين سيشكلان إضافة جيدة للفريق".
وبيّن أنَّ "الفترة التي سبقت المباراة كانت كافية للوقوف على أبرز النقاط السلبية والإيجابية للفريق، كما سيعول على جميع العناصر المتواجدة في كتيبته من أجل تحقيق النقاط الثلاث".